رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

في عيد ميلاده الـ46.. قصة صداقة توتي ومحمد صلاح: تأثر منذ الطفولة

02:30 م | الثلاثاء 27 سبتمبر 2022
في عيد ميلاده الـ46.. قصة صداقة توتي ومحمد صلاح: تأثر منذ الطفولة

فرانشيسكو توتي ومحمد صلاح

لم يتوان الأسطورة الإيطالية فرانشيسكو توتي، عن تقديم الدعم والإشادة بمحمد صلاح، وإبراز الجانب الإيجابي في علاقة الصداقة التي جمعت الطرفين، وبدأت بانضمام الفرعون المصري إلى صفوف روما الإيطالي، قادما من صفوف تشيلسي، عام 2015.

ويحتفل الأسطورة الإيطالية بعيد ميلاده الـ46 اليوم، ويرصد «الوطن سبورت» أبرز ما قاله توتي عن الملك المصري.

فرانشيسكو توتي يكشف مدى علاقته بمحمد صلاح

يحرص فرانشيسكو توتي دائماً على إبراز مدى قوة العلاقة بينه ومحمد صلاح، في جميع المناسبات، والتي كان آخرها في زيارته الأخيرة إلى مصر، عندما حل ضيفا في أحد البرامج؛ إذ وضع الفرعون المصري في قائمة أفضل 10 لاعبين حول العالم، بل يعتبره ضمن الثلاثة الأفضل في العالم: «لو كنت رئيس نادي لأشتريته مقابل 200 مليون يورو».

صلاح يعتبر توتي أحد أساطير كرة القدم 

وخارج المستطيل الأخضر، أشار توتي إلى أن العلاقة التي تجمعه بمحمد صلاح، ليست مقتصرة على حدود الملعب فحسب، بل تفوق ذلك بكثير على حد وصفه، كما تطرق للحديث عن اندهاشه بوجود الملك المصري في المركز السابع بجائزة الكرة الذهبية للعام المنقضي، إذ يرى أن مقعده الأنسب بين الثلاثة الأفضل بالعالم.

الإشادة لم تكن من جانب توتي فقط، خاصة أن الأسطورة الإيطالية يعد أحد النجوم التي تأثر بها محمد صلاح على مدار تاريخه، الأمر الذي ظهر جليا في حديث الفرعون المصري عنه في أكثر من مناسبة، إذ أشار إلى أنه بدأ في متابعة توتي منذ بدء رحلته مع كرة القدم، بجانب زين الدين زيدان والظاهرة رونالدو.

وترك محمد صلاح رسالة مؤثرة لفرانشيسكو توتي في يوم اعتزاله عام 2017، عندما أشار إلى أن حقبة الأسطورة الإيطالية ستكون تاريخ يسرده لأحفاده: «نهاية حقبة توتي.. الأسطورة الإيطالية قصة سأرويها لأحفادي، إنه لشرف كبير لي اللعب بجوارك».