رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة المنتخب السعودي أمام أمريكا وديا.. والقنوات الناقلة

05:22 م | الثلاثاء 27 سبتمبر 2022
موعد مباراة المنتخب السعودي أمام أمريكا وديا.. والقنوات الناقلة

منتخب السعودية

يواجه منتخب السعودية نظيره الأمريكي في مباراة ودية استعدادًا لبطولة كأس العالم قطر2022، ويسعى الفرنسي هيرفي رينارد مدرب السعودية لتحقيق الفوز بعد تعادله السلبي الأخير أمام منتخب الإكوادور.

موعد مباراة المنتخب السعودي والقنوات الناقلة 

ويستعد الفريق الأخضر لمواجهة منتخب أمريكا مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، والعاشرة بتوقيت أبوظبي.

وتنقل قناة «إس إس سي» السعودية، مباريات المنتخب الأخضر الودية، إذ ينتظر العديد من الجماهير العربية تلك المباراة.

ويواصل المنتخب السعودي استعداداته لمواجهة نظيره الأمريكي، على أن تقام المباراة على ملعب «نويفا كوندومينا» في مدينة مورسيا، في المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي لكأس العالم.

ويخوض المنتخب الأخضر تدريباته في معسكر خارجي في مدينة أليكانتي بإسبانيا، استعدادا لكأس العالم، وتعادل سلبيًا في المباراة التي جمعته بمنتخب الإكوادور، يوم الجمعة الماضي.

قائمة المننتخب السعودي لمواجهة أمريكا الودية

واختار «رينارد» قائمة تضم 26 لاعبًا لخوض المبارتين الوديتين للمنتخب السعودي، وهم: محمد العويس، فواز القرني، محمد اليامي، نواف العقيدي، ياسر الشهراني، علي البليهي، عبدالإله العمري، عبدالله مادو، حسان التمبكتي، سلطان الغنام، سعود عبدالحميد، أحمد بامسعود، علي الحسن، سامي النجعي، عوض الناشري، محمد كنو، رياض شراحيلي، سلمان الفرج، ناصر الدوسري، سالم الدوسري، هتان باهبري، نواف العابد، هيثم عسيري، فهد المولد، فراس البريكان، هارون كمارا.