رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ترتيب الدوري الألماني بعد فوز بايرن ميونخ على ليفركوزن برباعية

11:30 م | الجمعة 30 سبتمبر 2022
ترتيب الدوري الألماني بعد فوز بايرن ميونخ على ليفركوزن برباعية

بايرن ميونخ

يستعرض «الوطن سبورت» جدول ترتيب الدوري الألماني، بعد فوز بايرن ميونخ على بايرن ليفركوزون برباعية دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري، في مباراة شهدت تألق ساديو ماني الدولي السنغالي والذي نجح في تسجيل هدف في الدقيقة 39.

سجل أهداف بايرن ميونخ في المباراة كل من ليروي ساني في الدقيقة الثانية وموسيلا في الدقيقة 17 وفي الدقيقة 39 الدولي السنغالي ساديو ماني وفي الدقيقة 84 توماس مولر.

جدول ترتيب الدوري الألماني.. بايرن ميونخ يقفز للمركز الثاني

وقفز بايرن ميونخ للمركز الثاني في بطولة الدوري برصيد 15 نقطة وخاض 8 مباريات نجح في الفوز في 4 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر في لقاء، ونجح لاعبوه في تسجيل 23 هدفا وسكن مرماه 6 أهداف وجمع 15 نقطة.

ويتصدر جدول ترتيب الدوري الألماني يونيون برلين برصيد 17 نقطة بعدما خاض 7 مباريات نجح في الفوز في 5 مباريات وتعادل في مباراتين ونجح لاعبوه في تسجيل 15 هدفا وسكن مرماه 4 أهداف.

 

أما عن بوروسيا دورتموند نجح في جمع 15 نقطة في المركز الثالث بعدما خاض 7 مباريات نجح في الفوز في 5 مباريات ويتبقى له مباراة وتعادل في مباراتين ونجح لاعبوه في تسجيل 9 أهداف وسكن مرماه 7 أهداف.

الـ3 مراكز الأخيرة

أما عن الـ3 مراكز الأخيرة يتواجد ليفركوزون في المركز الـ16 برصيد 5 نقاط، وفي المركز قبل الأخير فولفسبورج بنفس عدد النقاط وفي المركز الأخير بوخوم برصيد نقطة وحيدة.