رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد تألقه أمام يونايتد.. تحرك مفاجئ من مانشستر سيتي بشأن مستقبل هالاند

01:41 م | الإثنين 03 أكتوبر 2022
بعد تألقه أمام يونايتد.. تحرك مفاجئ من مانشستر سيتي بشأن مستقبل هالاند

إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي

أعلنت تقارير صحفية، اليوم الاثنين، عن سعى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، من أجل تجديد عقد النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم الفريق، بعد الأداء المميز الذي قدمه مع «الأزرق السماوي» منذ بداية الموسم الجاري، خاصة في مباراته أمام مانشستر يونايتد، التي انتهت لصالح السيتي بنتيجة 6-3.

تحرك مفاجئ من السيتي تجاه هالاند

ووفقًا لصحيفة «ديلي ستار» الإنجليزية، فإنه بعد البداية المميزة والرائعة التي من هالاند مع مانشستر سيتي، خلال الموسم الجاري، تعمل إدارة النادي خلال الوقت الحالي من أجل تقديم عرض للمهاجم، من أجل تمديد عقده الذي ينتهي في 2027.

وأوضحت الصحيفة، أن إيرلينج هالاند يمتلك في عقده بندا يسمح له بالرحيل في صيف 2024، مقابل دفع شرط جزائي يصل إلى 180 مليون يورو، وفي حالة تمديد العقد سوف يستمر الشرط الجزائي.

وانتقل هالاند إلى صفوف مانشستر سيتي في صيف 2022، قادمًا من فريق بوروسيا دورتموند الألماني، ويرتبط اللاعب بعقد مع الفريق الإنجليزي حتى يونيو 2027.

وشارك المهاجم النرويجي مع السيتي في 11 مباراة بمختلف البطولات، نجح في إحراز 14 هدفا، وصنع 3.

قيمة انتقال هالاند إلى مانشستر سيتي

وكشف خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، فابريزيو رومانو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» اليوم الاثنين، عن قيمة انتقال هالاند إلى مانشستر سيتي، مشيرا إلى أن الفريق الإنجليزي دفع 60 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي للمهاجم النرويجي مع بوروسيا دورتموند، وليس 80 أو 75 مليونا.