رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بسبب رفاق محمد النني.. تحذيرات لـ ليفربول بعد الانتصار في دوري الأبطال

12:08 م | الأربعاء 05 أكتوبر 2022
بسبب رفاق محمد النني.. تحذيرات لـ ليفربول بعد الانتصار في دوري الأبطال

يورجن كلوب المدير الفني لليفربول

تلقى ليفربول تحذيرات بضرورة توخي الحذر، وعدم الشعور بالارتياح بعد الانتصار الذي حققه أمام رينجرز الإسكتلندي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، بثنائية نظيفة، استطاع محمد صلاح خلالها أن يعود إلى التهديف مجددا.

تحذيرات لـ ليفربول بعد الانتصار بدوري أبطال أوروبا

بحسب ما ذكرت صحيفة «ليفربول إيكو» البريطانية، فإن ليفربول تلقى تحذيرات من بعض المحللين ونجوم الفريق السابقين، بعدم الارتياح، والتركيز جيدا في التحديات الحقيقية التي تنتظره، إذ يقف الريدز على بعد خطوات من مواجهة آرسنال، الذي يلعب إلى صفوفه محمد النني، في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي، التي تعد الأهم في الوقت الحالي، باعتباره متصدر المسابقة المحلية.

تحديات تنتظر ليفربول في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال

التحديات التي تنتظر ليفربول في الأيام المقبلة، ستحدد بشكل كبير مسيرته خلال بقية الموسم الجاري، وستظهر جودة الفريق وقدرة الألماني يورجن كلوب، المدير الفني، على وضع الخطة الأنسب لخوض المباريات الكبرى، أو البقاء في سلسلة من إخفاقات لن تنتهي، لذلك عليهم الاختيار جيدا ورسم الطريق الأنسب، قبل مباراتي آرسنال ومانشستر سيتي.

وترى الصحيفة البريطانية، أن رحلة ليفربول نحو جلاسكو في إسكتلندا، والتي ستكون بين مباراتي آرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني ومانشستر سيتي، لن تكون سهلة مثل الذهاب، خاصة أنها ستكون خارج ملعب «أنفيلد»، لذلك ليفربول عليه التركيز جيدا من أجل ضمان آخر فرصة للصحوة والعودة إلى طريق الانتصارات والمنافسة على الألقاب هذا الموسم.

يشار إلى أن ليفربول يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا، برصيد 6 نقاط، حصدها من الانتصار مرتين فقط، بينما يقف في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 9 نقاط.