رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اطردوا الروبوت.. حكاية حملة توقيعات لإبعاد هالاند عن الدوري الإنجليزي

10:52 ص | السبت 08 أكتوبر 2022
اطردوا الروبوت.. حكاية حملة توقيعات لإبعاد هالاند عن الدوري الإنجليزي

إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي

شهدت الساعات الماضية، واقعة غربية من خلال قيام بعض الجماهير الإنجيلزية بجمع حملة للتوقيع على عريضة تطالب بطرد النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، من بطولة الدرور الإنجليزي الممتاز، بعد ظهوره منذ بداية الموسم الجاري بمستوى خارق، حسب ما قالت الجماهير الإنجليزية.

حكاية حملة التوقيعات لطرد هالاند من الدوري الإنجليزي

وبدأت حكاية حملة التوقيعلت لطرد هالاند من الدوري الإنجليزي من خلال الحساب الرسمي لصحيفة «سبورت بايبل» الإنجليزية، على «تويتر»، الذي نشر على سبيل المزاح نموذجًا لعريضة جماهيرية مقدمة إلى البرلمان والحكومة البريطانيين، والسبب هو رحيل مهاجم مانشستر سيتي عن الدوري الإنجليزي، بعد المستويات المميزة التي يقدمها منذ بداية الموسم الجاري.

وشملت العريضة عبارة واضحة: «مطالبة بإبعاد هالاند عن الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب كونه روبوت».

العريضة التي لم تقدم للجهات المعنية قد تضمنت توقيع 404679 شخصًا، ونشرها حساب «سبورت بايبل» وقد وصف هذه التوقيعات بكلمة: «رائع».

أرقام هالاند مع مانشستر سيتي

ووصل هالاند إلى هدفه رقم 19 مع مانشستر سيتي في مختلف البطولات حتى الآن، منها 14 هدفًا في بطولة الدوري الإنجليزي، جعلته متربعًا على صدارة ترتيب الهدافين، بالإضافة إلى 5 أهداف على صعيد دوري أبطال أوروبا.

ويذكر أن هالاند نجح في تسجيل ثلاثية أمام فريق مانشستر يونايتد، بجانب صناعة هدفين ضمن سداسية السيتي، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مواجهات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي.