رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كوناتي: لن نستسلم رغم تراجع مستوى ليفربول.. وستبقى رؤوسنا مرفوعة

02:23 م | الإثنين 10 أكتوبر 2022
كوناتي: لن نستسلم رغم تراجع مستوى ليفربول.. وستبقى رؤوسنا مرفوعة

فريق ليفربول

أعرب إبراهيما كوناتي، مدافع نادي ليفربول، عن حزنه الشديد بعد الهزيمة التي تلقاها فريقه أمام نظيره أرسنال بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأحد، على ملعب الإمارات ضمن مواجهات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

كوناتي: لن نستسلم رغم هزيمة أمام أرسنال

وقال كوناتي في تصريحات عبر الحساب الرسمي لنادي ليفربول: «أشعر بالحزن الشديد بسبب الهزيمة التي تعرض لها الفريق أمام أرسنال، لم نبدأ المباراة بشكل جيد، حاولنا العودة ووصلت النتيجة 2-2 ولكن الفريق المنافس سجل في النهاية من ركلة جزاء».

وأوضح مدافع فريق ليفربول: «يحب علينا أن نبقي رؤوسنا مرفوعة، نعمل بجد في التدريبات خلال الفترة المقبلة، لن نستسلم الآن وعلينا بذل قصارى جهدنا حتى نعود إلى الطريق الصحيح في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ولكن هذا لن يحدث إلا مع تصحيح الأخطاء التي نمر بها».

وتابع إبراهيما: «نحن نشعر بالإحباط مع بداية الموسم الجاري، لم نتوقع ما يحدث، كنت متغيبا عن الفريق بسبب الإصابة في الأشهر الماضية، لكنني عدت الآن وسأحاول مساعدة الريدز».

واختتمم لاعب الريدز تصريحاته، قائلًا: «أشعر بالسعادة لعودتي لمباريات ليفربول، لقد مر شهران، ولكني أشكر كل فرد في الجهاز الطبي لمساعدتي على العودة من جديد».

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي 

ويقع فريق ليفربول في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط، جمعها من 8 مواجهات، بعدما حقق الفوز في مباراتين، وتعادل في 4، وتلقي الهزيمة في لقاءين.