رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز.. هالاند يغرد منفردا في الصدارة

11:23 م | الإثنين 10 أكتوبر 2022
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز.. هالاند يغرد منفردا في الصدارة

هالاند مهاجم مانشستر سيتي

يواصل المهاجم النرويجي إيرلينج براوت هالاند، نجم فريق مانشستر سيتي، تربعه على عرش صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد نهاية منافسات الجولة العاشرة من عمر «البريميرليج»، لموسم 2022-2023.

ويستعرض معكم موقع «الوطن سبورت» جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد نهاية الجولة العاشرة، عبر التقرير التالي:

هالاند يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. وكين في الوصافة

وجاء ترتيب الهدافين كالتالي:

1- إيرلينج براوت هالاند «مانشستر سيتي» 15 هدفا.

2- هاري كين «توتنهام» 8 أهداف.

3- ألكسندر ميتروفيتش «فولهام» 6 أهداف.

4- فيل فودين «مانشستر سيتي» 6 أهداف.

5- إيفان توني «برينتفورد» 6 أهداف.

6- جابرييل خيسوس «أرسنال» 6 أهداف.

ساوثهامبتون الضحية الثامنة لـ هالاند.. وتألق كين وفودين في غياب ميتروفيتش

وشهدت مواجهات الجولة العاشرة تألق العديد من الهدافين؛ إذ واصل المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند هوايته في تسجيل الأهداف، بزيارة شباك فريق ساوثهامبتون، ليصبح الضحية الثامنة في قائمة مهاجم السيتي هذا الموسم، والتي لم ينجو منها حتى الآن سوى فريق بورنموث.

               هاري كين مهاجم فريق توتنهام هوتسبير

واستطاع المهاجم الإنجليزي هاري كين، أن يحافظ على انطلاقته المميزة هذا الموسم، بقيادة فريقه توتنهام هوتسبير للتفوق على برايتون، بتسجيله هدف الفوز الوحيد.

وفي إطار مواجهات الجولة ذاتها، سجل إيفان توني، مهاجم برينتفورد، من ركلة جزاء، في خسارة فريقه القاسية على يد نيوكاسل يونايتد بنتيجة 5-1، على ملعب سانت جايمس بارك، معقل كتيبة الماكبايس.

واستطاع فيل فودين، نجم مانشستر سيتي، أن يواصل تألقه، ويرفع رصيده إلى 6 أهداف، بعدما سجل في شباك ساوثهامبتون، ليعادل رقم المهاجم الصربي أليكسندر ميتروفيتش، ويستغل غيابه عن مباراة فريقه فولهام ضد وست هام في هذه الجولة، بداعي الإصابة.