رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قبل كلاسيكو فرنسا.. ميسي يواصل سعيه لتخطي رقم رونالدو

06:33 م | الأحد 16 أكتوبر 2022
قبل كلاسيكو فرنسا.. ميسي يواصل سعيه لتخطي رقم رونالدو

ميسي ورونالدو

يسعى ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، لزيادة حصيلة أهدافه، بعد تقارب أرقامه مع كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، خاصة أن الثنائي يمتلك تاريخا حافال بالإنجازات والجوائز العديدة.

ليونيل ميسي في الكلاسيكو الفرنسي

ويستعد ميسي للدخول في مباراة «البي إس جي» التي تقام مساء اليوم، أمام نظيره أوليمبك مارسيليا في كلاسيكو فرنسا، وينتظر محبي الأرجنتيني المباراة لمتابعته.

وواجه البرغوث الأرجنتيني فريق مارسيليا بالدوري الفرنسي خلال مبارتين، ولم يستطع التسجيل أو الصنع في كلاهما، ويجهز ميسي لتسجيل أول أهدافه في الكلاسيكو الفرنسي.

رونالدو يفشل في تسجيل أهداف أمام نيوكاسل يونايتد

في سياق آخر، انتهى لقاء مانشستر يونايتد بنتيجة التعادل السلبي أمام نظيره نيوكاسل يونايتد بالجولة الحادية عشرة بالدوري الإنجليزي؛ إذ لم يستطع الدون تسجيل أية أهداف خلال لقاء اليوم.

لكن سجل البرتغالي هدفا في اللقاء القبل الماضي بـ«البريميرليج»، أمام فريق إيفرتون في الدقيقة 44 من عمر اللقاء، ويعد هذا الهدف هو الأول له في الدوري الإنجليزي منذ بداية الموسم.

أرقام ميسي ورونالدو على مر التاريخ والفارق بينهما

الجدير بالذكر أن الفاصل بين أهداف رونالدو وميسي على مر التاريخ، 36 هدفا لصالح البرتغالي، وفقًا لأحد الصحف الإنجليزية، لكن في ظل تألق ميسي خلال هذا الموسم فمن المتوقع أن يصل إلى عدد اهداف الدون، بل ويتخطاها أيضًا.

وسجل رونالدو 817 هدفًا خلال مسيرته الكروية في 1136 مباراة، متفوقًا على ليونيل ميسي الذي سجل 781 هدفا خلال 989 لقاء.