رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نابولي يهزم بولونيا في مباراة مثيرة.. ويحتفظ بصدارة الدوري الإيطالي «فيديو»

07:58 م | الأحد 16 أكتوبر 2022
نابولي يهزم بولونيا في مباراة مثيرة.. ويحتفظ بصدارة الدوري الإيطالي «فيديو»

نابولي

واصل نابولي صدارته للدوري الإيطالي، بعد فوزه على حساب بولونيا بثلاثية مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين بالجولة العاشرة من عمر المسابقة.

بولونيا تقدم بالهدف الأول عبر جوشوا زيركزي في الدقيقة 41 من زمن المباراة، بعد «خد وهات» مع كامبياسو، ليتقدم بالفريق بالهدف الأول.

نابولي ضغط من أجل تعديل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول، واستطاع عبر خوان خيسوس تسجيل هدف التعديل، بعد استغلال خطأ دفاعي لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.

مباراة مثيرة في الشوط الثاني

الشوط الثاني كان مثيرًا؛ إذ أضاف هيرفينج لوزانو الهدف الثاني لصالح نابولي في الدقيقة 49، بعد أن استغل خطأ دفاعي ودربكة، أحرز منها هدف التقدم لبطل الجنوب.

رد بولونيا سريعًا وذلك بعد دقيقتين من هدف نابولي الثاني، بعد أن صوب موسى يارو تصويبة قوية منحت بولونيا التعادل بهدفين لكل منهما.

ونجح نابولي في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 69 من عمر المباراة، بعد تمريرة سحرية من خفيتشا كفاراتسخيليا، وضعت أوسمين في انفراد مع حارس بولونيا، وسجل بها هدف الفوز.

نابولي يتصدر ترتيب الدوري الإيطالي

رفع نابولي رصيده للنقطة 26 في صدارة الترتيب، بفارق نقطتين عن أتالانتا، صاحب المركز الثاني، في حين توقف بولونيا عند 7 نقاط، ويحتل المركز السابع عشر خلف ليتشي بفارق الأهداف.