رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب يونايتد يختار فليكس بديلا لـ رونالدو.. وأنشيلوتي يرفضه في الريال

12:00 م | السبت 22 أكتوبر 2022
مدرب يونايتد يختار فليكس بديلا لـ رونالدو.. وأنشيلوتي يرفضه في الريال

رونالدو لاعب مانشستر يونايتد

حسم الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، مصير لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد استبعاده من قائمة «مانيو» لمواجهة تشيلسي، التي ستقام الساعة الساعة السادسة والنصف مساء اليوم السبت، في الجولة الـ 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب مغادرة «الدون» ملعب مباراة توتنهام، قبل نهايتها.

تين هاج يستقر على جواو فليكس بديلا لـ رونالدو

وأوضحت صحيفة «ذا صن» البريطانية، أن تين هاج يسعى للتخلص من رونالدو خلال الميركاتو الشتوي، وتعويضه بمهاجم آخر، مبينة أن مدرب مانشستر يونايتد حدد البرتغالي جواو فيليكس لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، لخلافة الدون في «أولد ترافورد».

وأضافت الصحيفة أن فيليكس يرغب في الرحيل عن أتلتيكو، وقد ينتقل إلى مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة في يناير، ثم يشتري الشياطين الحمر عقده في الصيف.

أنشيلوتي يصدم رونالدو: عودته تعني رحيلي عن ريال مدريد

وفي سياق متصل، رفض الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عودة رونالدو لصفوف الملكي مرة أخرى، وهو ما يصر عليه منذ الصيف الماضي، وفقا لما ذكرته صحيفة «El Nacional» الإسبانية.

وأوضحت الصحيفة أن خورخي مينديز، وكيل رونالدو، عرض اللاعب على أكثر من فريق وعلى رأسها ريال مدريد، إلا أن أنشيلوتي حرم الدون من فرصة العودة للفريق الملكي وهدد بالرحيل حال عودة اللاعب.

يذكر أن أنشيلوتي وكريستيانو رونالدو عملا معًا لمدة موسمين خلال الفترة من 2013 حتى 2015 والفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2013-2014.