رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميسي يصدم عشاق برشلونة.. يتجاهل مكالمات «لابورتا» ويتصل سرا بـ«بيكهام»

11:16 ص | الثلاثاء 01 نوفمبر 2022
ميسي يصدم عشاق برشلونة.. يتجاهل مكالمات «لابورتا» ويتصل سرا بـ«بيكهام»

ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان

وجه الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الحالي وبرشلونة السابق، صدمة إلى عشاق النادي الكتالوني، الذين يحلمون بعودة البرغوث مرة أخرى إلى البارسا، وإعلان اعتزاله في البلوجرانا.

مستقبل ليونيل ميسي

ذكرت صحيفة «سبورت»، أن ميسي «يتجاهل» مكالمات برشلونة، لمناقشة مسالة عودته إلى ملعب الكامب نو، وجاء ذلك علي لسان مصدر مقرب من خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني.

ينتهي عقد ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان في صيف 2023، مع إمكانية التمديد لمدة موسم براتب أعلى، لكن بموافقة الطرفين.

أشارت «سبورت»، إلى أن ميسي بالفعل يجري عملية مفاوضات مع نادي إنتر ميامي الأمريكي، الذي يترأسه اللاعب الانجليزي المعتزل ديفيد بيكهام، حسبما نشرت تقارير صحفية في الأيام الماضية، إذ يحلم بيكهام بتكوين فريق الأحلام بالنسبة له بضم ميسي ورونالدو للعب سويًا.

وصرح النجم الأرجنتيني، في وقت سابق، أنه لا يركز حاليًا على حسم أمر مستقبله، لكنه يفكر في تقديم مستواه المعروف مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم المقامة بقطر 2022.

موقف سان جيرمان من التجديد لميسي

يفكر نادي باريس سان جيرمان، في تجديد عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي ببنود جديدة ومغرية، وذكرت صحيفة «سبورت الكتالونية»، أن عقد البرغوث مع باريس ينتهي في صيف 2023، ومن الممكن التمديد لموسم آخر.

وأضافت الصحيفة: «إدارة باريس سان جيرمان تريد تقديم عقد جديد للبرغوث مدته موسمين إضافيين، لكي ينتهي العقد الجديد  في صيف 2025، مع زيادة راتبه السنوي، وأوضحت أن ليو مرتبه حاليًا 40 مليون يورو في الموسم الواحد».

إحصائيات ميسي في الموسم الحالي

سجل ميسي خلال 17 مباراة خاضها مع باريس سان جيرمان في جميع البطولات بالموسم الحالي، 12 هدفا، وقدم 13 تمريرة حاسمة لزملائه.

  • صن داونز

    صن داونز

  • 0

    :

    0

    09:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الترجي

    الترجي

  • الأهلي

    الأهلي

  • 0

    :

    0

    10:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • مازيمبي

    مازيمبي