رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

غياب نيمار عن قائمة باريس سان جيرمان أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا

05:03 م | الثلاثاء 01 نوفمبر 2022
غياب نيمار عن قائمة باريس سان جيرمان أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا

نيمار

يغيب اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، عن مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي المقبلة، في الجولة السادسة من منافسات دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس، والتي تقام في تمام الساعة العاشرة مساء الغد.

ويغيب اللاعب البرازيلي نيمار، عن باريس سان جيرمان أمام يوفنتوس، بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء، كما يغيب حارس المرمى كيلور نافاس بسبب بعض الآلام في الظهر، وبرسنيل كيمبيمبي لشكواه من وتر أكيليس بقدمه اليمنى.

قائمة باريس سان جيرمان لمباراة يوفنتوس

وتضم قائمة الفريق 21 لاعبًأ لمواجهة يوفنتوس التي أعلنها أليجري المدير الفني، وهم دوناروما، وأشرف حكيمي، وسيرجيو راموس، وماركينيوس، وفيراتي، وكيليان مبابي، وفابيان رويز، وبيرنات، ودانيلو، وريكو، وفيتينيا، وريناتو سانشيز، وسارابيا، ونونو مينديس، وموكيلي، وسولير، وميسي، وبيتشيبو، وزايري إيمري، وإيكيتيكي، ولوتيلييه.

يذكر، أن فريق باريس سان جيرمان احتفل بمباراته المئة في دوري أبطال أوروبا مع مؤسسة قطر للاستثمار الرياضي يوم الثلاثاء الماضي، قبل أن يتجه نحو المباراة المئة وواحد في تورينو مساء غد الأربعاء. 

وتمكن باريس سان جيرمان من التسجيل في آخر 43 مباراة له في دور المجموعات لدوري الأبطال، وهو رقم قياسي مطلق في تاريخ المنافسة.