رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. بيكيه يعلن اعتزال كرة القدم نهائيا بعد مباراة برشلونة وألميريا المقبلة

07:54 م | الخميس 03 نوفمبر 2022
عاجل.. بيكيه يعلن اعتزال كرة القدم نهائيا بعد مباراة برشلونة وألميريا المقبلة

بيكيه لاعب برشلونة

أعلن جيرارد بيكيه لاعب نادي برشلونة الإسباني، اعتزاله كرة القدم نهائيًا بعد مباراة ألميريا القادمة في الدوري الإسباني.

ونشر بيكيه فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، فيديو يعلن فيه اعتزاله كرة القدم، والاكتفاء بالمسيرة الحافلة التي صنعها رفقة الفريق الكتالوني.

بيكيه يعتزل كرة القدم 

وقال بيكيه خلال الفيديو: «إلى مشجعي برشلونة، هذا أنا جيرارد في الأسابيع والأشهر الماضية الكثير من الناس تحدثوا عني، وحتى الآن لم أقل أي شيء، ولكن الآن أريد أن أكون من يتحدث عن نفسي».

                          بيكيه مدافع برشلونة

وأضاف: «مثل الكثير منكم، كنت دائما مشجعا لبرشلونة. ولدت في عائلة تحب كرة القدم وتشجع برشلونة، منذ صغر سني لم أرد أن أصبح لاعب كرة قدم، بل لاعبا لبرشلونة».

وتابع: «كنت أفكر كثيرا في هذا الطفل في هذا الطفل مؤخرا، فيما كان جيرارد الصغير ليفكر به إذا قيل له إن كل أحلامه ستحقق، إنه سيصل إلى فريق برشلونة الأول وسيفوز».

وواصل: «بكل البطولات الممكنة وسيصبح بطل أوروبا والعالم، إنه سيلعب مع أفضل اللاعبين في التاريخ وسيصبح أحد قادة الفريق وسيصنع أصدقاء لمدى الحياة».

واستمر: «لقد مر 25 عاما على انضمامي إلى برشلونة لقد رحلت ثم عدت كرة القدم منحتني كل شيء، وبرشلونة منحني كل شيء، وأنتم يا مشجعي برشلونة منحتموني كل شيء».

وأكمل: «والآن بعد أن تحققت كل أحلام هذا الطفل، أريد أن أقول لكم إني قررت أن الآن هو وقت إنهاء هذه الرحلة».

وأوضح: «لقد قلت دائما إنه لن يكون هناك أي فريق آخر بعد برشلونة، وهكذا سيكون الأمر».

وأتم: «مباراة السبت هي الأخيرة لي في كامب نو، سأصبح مشجعا عاديا وأساند الفريق وأنقل حبي لبرشلونة إلى أطفالي كما فعلت عائلتي معي، وأنتم تعرفونني، عاجلا أم آجلا سأعود، سأراكم في كامب نو يحيا برشلونة.. دائما».