رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيكيه في قائمة برشلونة للمرة الأخيرة.. وتشافي: مصلحة النادي فوق صداقتي

03:42 م | الجمعة 04 نوفمبر 2022
بيكيه في قائمة برشلونة للمرة الأخيرة.. وتشافي: مصلحة النادي فوق صداقتي

جيرارد بيكيه لاعب برشلونة

أعلن الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، قائمة فريقه لمواجهة ألمريا، في المباراة التي تجمع الفريقين غدًا السبت، على ملعب كامب نو، في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2022-2023.

بيكيه في قائمة برشلونة للمرة الأخيرة

وشهدت قائمة البارسا تواجد جيرارد بيكيه، الذى سيخوض مباراته الأخيرة مع الفريق الكتالونى، بعدما قرر إنهاء مسيرته الكروية أمس الخميس، وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن، تيناس، بينيا.

خط الدفاع: جوردي ألبا، كريستسين، شادي رياض، جارسيا، بالدي، بيليرين، بيكيه، ماركوس ألونسو.

خط الوسط: جافي، بابلو توري، مارك كايسيدو، بوسكيتس، بيدري، دي يونج.

خط الهجوم: أنسو فاتي، فيران توريس، رافينيا، عثمان ديمبيلي، ليفاندوفسكي.

تشافي: أتفهم قرار بيكيه بالنظر للظروف المحيطة

ومن جانبه، قال تشافي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة برشلون وألمريا: «قرار بيكيه أتفهمه، وذلك من خلال النظر للظروف المحيطة به، لقد مررت بها أنا كذلك، جماهير برشلونة تقيمه كأسطورة للنادي».

وأكمل مدرب برشلونة: «حظيت بمحادثة معه قبل بداية الموسم، وكانت خاصة جدا، الحديث معه كان واحدًا من أصعب اللحظات في مسيرتي كمدير فني».

وأوضح تشافي: «هناك قرارات كانت علي أن اتخاذها لمصلحة الفريق، بعضها قرارات لم تكن محبذًا اتخاذها، كان أمرًا صعبًا فيما يتعلق ببيكيه لأنه زميلي سابقا، نحن ممتنون له، وأن مصلحة النادي فوق صداقتي بأي لاعب في الفريق».

وأشار المدير الفني للبارسا: «لم أملك أي مشكلة مع بقاء بيكيه مع الفريق، إنه لاعب مجهتد، لكنه قراره الشخصي بعد المحادثة التي حظينا بها خلال الصيف».