رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يوفنتوس يفوز على إنتر ميلان بهدفين نظيفين في الدوري الإيطالي

11:41 م | الأحد 06 نوفمبر 2022
يوفنتوس يفوز على إنتر ميلان بهدفين نظيفين في الدوري الإيطالي

يوفنتوس

فاز فريق يوفنتوس الإيطالي، على إنتر ميلان، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن مباريات الجولة الـ 13 من عمر الدوري الإيطالي.

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس 

أحداث اللقاء

الدقيقة 10، انطلاقة سريعة عن طريق دينزل دومفريز لاعب إنتر ميلان على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية متوسطة الإرتفاع إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة إلى وسط الملعب.

الدقيقة 20، محاولة هجومية خطيرة ليوفنتوس بعرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها المدافع المتقدم جليسون بريمر بتسديدة هوائية مباشرة مرت في الشباك الجانبية لمرمى الحارس أندري أونانا.

 الدقيقة 25، محاولة هجومية لإنتر ميلان بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق نيكولو باريلا إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع في الوقت المناسب قبل رأسية إدين دجيكو.

الدقيقة 31، تسديدة قوية بعيدة المدى عن طريق فيليب كوستيتش لاعب يوفنتوس من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد عن مرمى الحارس أندري أونانا.

 الدقيقة 45، تسديدة خطيرة عن طريق دينزل دومفريز لاعب إنتر ميلان من داخل منطقة جزاء يوفنتوس مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس فويتشيك تشيزني.

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس 

وصف هدف يوفنتوس في شباك انتر ميلان

الدقيقة 53، جاء هدف يوفنتوس، بعد مجهود فردي مميز من فيليب كوستيتش بانطلاقة على الجبهة اليسرى أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أدريان رابيو بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

الدقيقة 80، هدف محقق ضائع ليوفنتوس بعد تسديدة قوية عن طريق فيليب كوستيتش من داخل يمين منطقة الجزاء ارتدت من القائم الأيسر لمرمى الحارس أندري أونانا.

وصف هدف يوفنتوس الثاني في شباك انتر ميلان 

الدقيقة 84، جاء الهدف الثاني لليوفي، بعد هجمة مرتدة سريعة ليوفنتوس بانطلاقة على الجبهة اليسرى عن طريق فيليب كوستيتش أنهاها بعرضية أرضية استقبلها نيكولو فاجولي بتسديدة مباشرة إصطدمت بأحد مدافعي إنتر ميلان وخدعت الحارس أندري أونانا قبل أن تسكن الشباك

وبتلك النتيجة أرتفع رصيد يوفنتوس، إلى 25 نقطة بالمركز الخامس، بينما تجمد رصيد إنتر ميلان عند 24 نقطة بالمركز السابع.