رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كاراجر: 99% من مشجعي اليونايتد سيكونون في صف تين هاج بعد تصريحات رونالدو

11:11 ص | الإثنين 14 نوفمبر 2022
كاراجر: 99% من مشجعي اليونايتد سيكونون في صف تين هاج بعد تصريحات رونالدو

كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد

أكد جيمي كاراجر، أسطورة ليفربول، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، أخطأ في تصريحاته تجاه إريك تين هاج، المدير الفني لفريق الشياطين الحمر.

كاراجر: 99% من مشجعي اليونايتد في صف تين هاج          

وكتب لاعب ليفربول السابق عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، حول تصريحات رونالدو، قائلا: «رونالدو تحت قيادة إريك تين هاج قد أعلن رغبته في المغادرة، ورفض المشاركة كبديل مع الفريق، وخرج من مقاعد البدلاء وغادر قبل انتهاء اللقاء».

وأوضح كاراجر: «سوف يكون 99% من مشجعي مانشستر يونايتد في صف مدرب الشياطين الحمر ضد رونالدو، وهذا يدل على مدى سوء تقدير البرتغالي لهذا الأمر».

ماذا قال رونالدو عن تين هاج؟

وكان مهاجم ماشستر يونايتد قال في حواره مع الصحفي ومقدم البرامج الشهير بيرس مورجان: «حاولوا دفعي للخروج من النادي أكثر من مرة، وليس فقط المدرب وإنما 2 أو 3 حوله أيضًا، وكان أبرزهم المدير التنفيذي».

وأكد رونالدو في حواره: «لا أحترم تين هاج، لأنه لم يظهر أي احترام لي حتى الآن، إذا لم تكن تحترمني، فلن أحترمك بكل تأكيد، أنا أشعر بالخيانة وشعرت أن بعض الناس لا يريدونني في مانشستر يونايتد».

يذكر أن فريق مانشستر يونايتد حقق فوزًا صعبًا أمام نظيره فولهام بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأحد، ضمن مواجهات الجولة 16 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.