رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برشلونة يخطط لخطف موهبة أرسنال.. وتشيلسي وإشبيلية يستهدفان ديمبلي وديباي

01:02 م | الخميس 17 نوفمبر 2022
برشلونة يخطط لخطف موهبة أرسنال.. وتشيلسي وإشبيلية يستهدفان ديمبلي وديباي

ديمبلي لاعب برشلونة

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الخميس، أن برشلونة وجه أنظاره نحو لاعب أرسنال الصاعد، للتفاوض على ضمه في الصيف المقبل، إذ يستغل مسؤولو النادي الكتالوني فترة التوقف الدولي بسبب المونديال، في البحث عن لاعبين لدعم صفوف الفريق.

وأوضحت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، أن برشلونة يفضل اللاعبين الشباب، خاصة الذين تقترب عقودهم من الانتهاء، في ظل وضع الفريق الاقتصادي الصعب.

برشلونة يخطط لخطف شارلي باتينو

وأشارت الصحيفة، إلى أن الإنجليزي تشارلي باتينو، صاحب الـ19 عاما، لاعب أرسنال المعار إلى صفوف بلاكبول الإنجليزي، يلبي كل احتياجات برشلونة، موضحة أن عقد اللاعب الحالي مع الجانرز ينتهي في الصيف المقبل.

وأضافت: «يعتبر باتينو أحد جواهر أرسنال العظيمة، ولن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للدخول في مفاوضات مع اللاعب لتجديد عقده، لكن في برشلونة ينتظرون مصير اللاعب الشاب مع فريقه، للانقضاض عليه في حالة عدم تجديد عقده».

ولعب تشارلي، هذا الموسم 15 مباراة مع بلاكبول، وسجل هدفين وصنع مثلهما، فيما شارك في مباراتين مع أرسنال في الموسم السابق وأحرز هدفا وحيدا.

تشيلسي وإشبيلية يستهدفان ديمبلي وديباي

يسعى ناديين تشيلسي وإشبيلية، للتعاقد مع لاعبين من برشلونة، ليكونوا في صفوف الفريق الموسم المقبل، أو خلال فترة الانتقالات الشتوية، إذ يريد تشيلسي التعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبيلي، بينما يخطط إشبيلية للتعاقد مع ديباي.

وكشفت صحيفة «الصن» البريطانية، عن عودة المفاوضات من جديد بين نادي تشيلسي ومهاجم برشلونة الفرنسي، من أجل الاستفادة من قوته الهجومية.

لابورتا يرغب في استمرار ديمبيلي

قال رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا، إن تشيلسي يكثف مجهوداته لضم ديمبيلي واللعب في ستامفورد بريدج،.

كن يبدو أن فرص التعاقد مع الفرنسي قد تضاءلت، بسبب التصريحات الأخيرة الصادرة من لابورتا، عن رغبته في تمديد عقد اللاعب البالغ من العمر 25 عاما.

وينتهي عقد ديمبلي، مع برشلونة في عام 2024، مما يعني أن اللاعب سوف يكون متاحا بسعر أقل في الصيف المقبل.

إشبيلية يريد ديباي من برشلونة

أشار تقرير صحفي إسباني إلي إن إشبيلية، يريد إبرام صفقة هجومية من صفوف برشلونة، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبل.

وبحسب صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن إشبيلية يريد أن ينهي مشكلة الفريق الخطيرة أمام المرمى، ووضع أنظاره صوب الهولندي ممفيس ديباي مهاجم برشلونة.

وأضافت الصحيفة: «المدير الرياضي لفريق إشبيلية مونشي، قام بالاتصال بوكلاء اللاعب الهولندي، لبحث إمكانية ضمه في يناير المقبل عقب نهائيات كأس العالم».

وأشار التقرير، إلى أن الفريق الأندلسي واثق من إقناع ديباي، بضمه في صفقة انتقال حر، علي الرغم من أن عقد اللاعب سوف ينتهي مع برشلونة 30 يونيو المقبل.

وأكدت العديد من التقارير السابقة، أن اللاعب الهولندي، طلب فسخ تعاقده مع برشلونة، والرحيل مجانا خلال شهر يناير المقبل.