رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كريم أحمد «صلاح الجديد».. انضم لمنتخب الناشئين وفضّل ليفربول عن السيتي

08:32 م | الجمعة 23 ديسمبر 2022
كريم أحمد «صلاح الجديد».. انضم لمنتخب الناشئين وفضّل ليفربول عن السيتي

كريم أحمد

أصبح كريم أحمد، اللاعب المصري صاحب الـ15 عامًا، والمحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، أملًا جديدًا للكرة المصرية بعدما شارك لأول مرة في مباراة فريق 18 سنة بالنادي وسجل أولى أهدافه أمام بورنموث في لقاء كأس الاتحاد الإنجليزي.

سجل كريم أحمد هدف ليفربول الثاني في الدقيقة 78 من زمن المباراة بعد أن استغل ضربة ركنية وعودة الكرة من الدفاع ليضعها في المرمى ليقتل آمال بورنموث في العودة ويمنح فريقه التقدم بهدفين قبل أن يسجل بورنموث هدفًا إلا أن ليفربول نجح في التأهل للدور الرابع من كاس الاتحاد الإنجليزي للشباب ويواجه بورت فالي يوم 21 يناير المقبل.

من هو كريم أحمد لاعب ليفربول الإنجليزي

كريم أحمد هو لاعب مصري من المواهب المنتظرة في الكرة المصرية، وولد لأبوين مصريين، فوالده من طنطا ووالدته من الإسكندرية، بحسب ما صرح من قبل، لكنه ولد في إنجلترا يوم 17 فبراير 2007، ويحمل الجنسيتين الإنجليزية بجانب المصرية.

بدأ ممارسة الكرة في سن الـ4 سنوات في أحد أندية الهواة، قبل أن يتابعه كشافة الأندية الإنجليزية وتصله عروضًا من ليفربول وإيفرتون ومانشستر سيتي ليفضل الانضمام لصفوف ليفربول.

كان صاحب 15 ربيعًا يحلم باللعب للمنتخب المصري، وانضم في معسكر منتخب مصر للناشئين مواليد 2006 الذي كان يقوده محمد وهبة، في فبراير الماضي، لخوض مباراتين وديتين أمام الإمارات، لكنه لم يخض أي لقاء رسمي.

يجيد كريم أحمد اللعب في مركز المهاجم والجناح ويطلق عليه زملاؤه في الفريق صلاح الجديد، نظرًا لكونه مصريًا بالإضافة لقصة شعره، حيث يعتبر محمد صلاح أيضًا هو مثله الأعلى ويتمنى الوصول لما وصل إليه ميسي.