رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ريمونتادا أرسنال تسقط وست هام بمشاركة النني.. الجانرز في الصدارة

01:01 ص | الثلاثاء 27 ديسمبر 2022
ريمونتادا أرسنال تسقط وست هام بمشاركة النني.. الجانرز في الصدارة

احتفال إدوارد نيكيتاه لاعب أرسنال ضد وست هام

حقق فريق أرسنال فوزاً ثميناً على حساب نظيره وست هام يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعدما قلب تأخره في الشوط الأول بنتيجة 1-0، في المواجهة التي جمعت بينهم على أرضية ملعب الإمارات مساء الاثنين، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليواصل الجانرز تربعهم على صدارة جدول ترتيب البريميرليج.

وست هام يتقدم.. وأرسنال يقلب الطاولة في الشوط الثاني

وتقدم وست هام يونايتد في الدقيقة 17، عن طريق الجزائري سعيد بن رحمة، من ركلة جزاء احتسبها الحكم مايكل أوليفر لصالح جارود بوين.

وأدرك أرسنال التعادل عن طريق بوكايو ساكا، في الدقيقة 53، بعدما استلم تسديدة أرضية من أوديجارد، وصلت إليه بشكل خاطئ، لينفرد بالحارس فابيانسكي، ويسدد الكرة في الشباك.

ومنح البرازيلي جابرييل مارتينيلي التقدم لصالح أرسنال في الدقيقة 58، بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، لمست يد حارس وست هام يونايتد وسكنت الشباك.

واختتم المهاجم الشاب إدوارد نيكيتاه ثلاثية الجانرز في الدقيقة 69، بعد تمريرة متقنة من أوديجارد، راوغ بعدها المهاجم الشاب مدافع الهامرز وسدد كرة أرضية في شباك الضيوف.

وشهد اللقاء مشاركة النجم المصري محمد النني، كبديل في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، بدلا من لاعب الوسط توماس بارتي.

أرسنال يحلق في صدارة الدوري الإنجليزي.. وتراجع وست هام

وبتلك النتيجة رفع فريق أرسنال رصيده إلى 40 نقطة، يحلق بها في صدارة جدول الترتيب، بعدما حقق انتصاره الثالث عشر هذا الموسم في الدوري الإنجليزي.

وعلى الجانب الآخر تجمد رصيد نادي وست هام يونايتد عند 14 نقطة، تراجع بها نحو المركز السادس عشر في جدول الترتيب.