رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: إنزو فيرنانديز يوافق على الانتقال لنادي تشيلسي

08:30 م | الجمعة 30 ديسمبر 2022
تقارير: إنزو فيرنانديز يوافق على الانتقال لنادي تشيلسي

إنزو فيرنانديز لاعب بنفيكا البرتغال

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن موافقة الأرجنتيني إنزو فيرنانديز لاعب وسط نادي بنفيكا البرتغالي، على الانتقال إلى نادي تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكر فابريزيو رومانو الصحفي المختص في سوق الانتقالات، أن إنزو فيرنانديز، أبدى موافقته على الانتقال إلى نادي تشيلسي الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

إنزو فيرنانديز يوافق على عرض تشيلسي الإنجليزي 

وأوضح رومانو، أن نادي تشيلسي هو النادي الوحيد في الوقت الحالي، في سباق التعاقد مع فيرنانديز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

                  إنزو فيرنانديز  لاعب منتخب الأرجنتين

وأشار رومانو إلى، أن الشرط الجزائي في عقد إنزو فيرنانديز يبلغ 120 مليون يورو، ونادي تشيلسي مستعد لدفع قيمة الشرط الجزائي، من أجل الحصول على خدمات أفضل لاعب شاب في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وكانت بعض التقارير الصحفية، قد تحدثت في وقت سابق عن رغبة ناديا باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، في التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا.

وتوهج إنزو فيرنانديز، رفقة منتخب الأرجنتين في بطولة كأس العالم قطر 2022، والتي توج بها منتخب التانجو على حساب فرنسا بركلات الترجيح.

وحصل إنزو فيرنانديز على جائزة أفضل لاعب شاب في بطولة كأس العالم قطر 2022، بعدما ساهم في تتويج التانجو باللقب المونديالي الثالث في تاريخهم.