رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مطالب بلا نهاية.. مبابي يشترط التعاقد مع زيدان في سان جيرمان للبقاء

02:50 م | الثلاثاء 10 يناير 2023
مطالب بلا نهاية.. مبابي يشترط التعاقد مع زيدان في سان جيرمان للبقاء

كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان

مطالب بلا نهاية، يضعها الفرنسي كيليان مبابي على طاولة إدارة باريس سان جيرمان، من أجل المساومة على البقاء لأطول فترة ممكنة، رغم تجديد عقده حتى 2015، إلا أن ارتباط اسمه بالانتقال لعدد من الأندية أثار المخاوف بشأن مصيره خلال الفترة المقبلة.

مبابي يضع شروطا جديدة للموافقة على البقاء 

كيليان مبابي بعد المطالبة بالإطاحة بليونيل ميسي من باريس سان جيرمان، انتقل إلى دكة البدلاء ليطالب برحيل مدرب الفريق كريستوف جالتييه، بحجة عدم رضاه عن الأداء الذي يقدمه البي إس جي تحت قيادته، مستغلاً تمسك إدارة النادي الباريسي باستمراره خلال الفترة المقبلة، بحسب ما ذكرت صحيفة «آل ناسيونال» الإسبانية.

مبابي يطالب باريس سان جيرمان بالتعاقد مع زيدان 

هداف كأس العالم قطر 2022، طالب بضرورة التعاقد مع صفقات جديدة وقوية في يناير، من أجل تدعيم صفوف الفريق، كما يفضل عدم استمرار جالتييه على رأس القيادة الفنية للبي إس جي، مرشحاً الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق، للحصول على المهمة بدلاً منه.

يبدو أن كيليان مبابي لا يزال مغروم بمشروع زين الدين زيدان مع ريال مدريد، بعدما حصد رفقة الملكي الثلاثية التاريخية، إذ حصد دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات توالياً، بعد انتهاء فرص حصوله على مهمة تدريب منتخب فرنسا، عقب تجديد عقد ديديه ديشامب مع منتخب الديوك، وابتعاد الأسطورة الفرنسية عن التدريب في الوقت الحالي.