رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شارة قيادة فرنسا بين مبابي وفاران.. واستبعاد نجم سان جيرمان من قائمة مواجهة أنجيه

08:58 ص | الأربعاء 11 يناير 2023
شارة قيادة فرنسا بين مبابي وفاران.. واستبعاد نجم سان جيرمان من قائمة مواجهة أنجيه

مبابي لاعب فرنسا

ينافس كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، رافاييل فاران، مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي، على شارة قيادة الديوك، لنيل شارة قيادة منتخب فرنسا خلال الفترة المقبلة، بعد إعلان هوجو لوريس حارس توتنهام وقائد فرنسا، اعتزال اللعب الدولي أمس الاثنين.

منافسة بين مبابي وفاران على شارة قيادة منتخب فرنسا

وأوضحت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، أن كيليان مبابي دخل في منافسة قوية مع فاران للحصول على شارة القيادة في منتخب فرنسا، مبينة أنه لم يتم الاستقرار على بديل لوريس، إلا أن فاران يعد الخليفة الطبيعي لحارس توتنهام، خاصة أنه كان نائب القائد في مونديال 2022 بقطر.

وتابعت الصحيفة بأن حديث مبابي بين شوطي نهائي كأس العالم 2022 وصف بأنه خطاب قائد، وإذا تم اختياره لحمل الشارة سيكون بمثابة خيار يوحد الأجيال الأكبر والأصغر سنا، مشيرة إلى أنه سبق أن ارتدى بريسنيل كيمبيمبي، مدافع باريس سان جيرمان، شارة القيادة مرتين في عهد ديديه ديشامب، لكن وجوده في منتخب الديوك أصبح موضع شك.

في سياق آخر، استبعد كريستوف جالتيه، المدير الفني لباريس سان جيرمان، مبابي من قائمة فريقه لمباراة أنجيه المقرر لها، اليوم الأربعاء، على ملعب حديقة الأمراء، في إطار منافسات الجولة الـ18 من الدوري الفرنسي.

عودة ميسي لقائمة باريس سان جيرمان أمام أنجيه واستبعاد مبابي

وجاءت قائمة باريس سان جيرمان كاملة، كل من: «كيلور نافاس - سيرجيو راموس - ماركينيوس - فابيان رويز - نيمار جونيور - خوان بيرنات - دانيلو بيريرا - سيرجيو ريكو - فيتينيا - بابلو سارابيا - نوردي موكيلي - كارلوس سولير - ليونيل ميسي - بتشيابو - زائير إيمري - إسماعيل غربي - أيمن كاري - إلياس حسني - هوجو إيكيتيك - جيانلويجي دوناروما».

وشهدت القائمة عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي لأول مرة عقب انتهاء كأس العالم، في حين يستمر غياب الفرنسي كيليان مبابي والمغربي أشرف حكيمي للراحة.