أحمد حسام "ميدو"
حذر أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق الأول بنادى وادى دجلة، من خطورة منتخب بوركينا فاسو، عندما يواجه الفراعنة غدا الأربعاء بنصف نهائي بطولة أمم أفريقيا المقامة حاليا بالجابون.
وقال "ميدو" خلال تصريحات تليفزيونية: المنتخب البوركينى يمتللك فريق قوي بدينا، ولديهم سرعات كما يلعبون بطريقة جماعية تزيد من خطورتهم خلال كل مباراة، وعلينا عدم الإستهانه بهم.
وتابع حتى نتخطي بروكينا فاسو علينا اللعب بنفس الطريقة التى واجهنا بها غانا بدور المجموعات، ونفس الضغط المنظم من الخطوط الأمامية، واستغلال الفرص المتاحه حتى لا نندم عليها مع مرور الوقت، فهم يستطيعون مواصلة الآداء القوى لنهاية المباراة، وظهر هذا في المباراة الأخيرة أمام تونس عندما هزو شباك أيمن المثلوثى حارس نسور قرطاج بهدفين في الدقائق الأخيرة.
اليابان
-
:
-
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
-
:
-
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
تعليقات الفيسبوك