رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حكم مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم.. الأرجنتيني فاكوندو يقود اللقاء

09:02 م | الخميس 08 ديسمبر 2022
حكم مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم.. الأرجنتيني فاكوندو يقود اللقاء

فاكوندو تيلو

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» عن طاقم تحكيم مباراة المغرب والبرتغال المنتظرة في ربع نهائي كأس العالم يوم السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب الثمامة، إذ من المقرر أن يدير المباراة تحكيميا الأرجنتيني فاكوندو تيلو أحد أفضل حكام العالم.

حكم مباراة البرتغال والمغرب في كأس العالم

وفضل الاتحاد الدولي لكرة القدم أن يكون الحكم من خارج القارة الأوروبية نظرا لخوض المنتخب المغربي الشقيق مباراته أمام البرتغال وهو منافس أوروبي، ويعاون الحكم الأرجنتيني كل من: إزيكيل برايلوفسكي مساعد أول من الأرجنتين وجابريل تشادي حكم ثاني من الأرجنتين، ومن السلفادور حكم رابع إيفان بارتون، وفي تقنية الفار يتواجد الأرجنتيني ماورو فيجليانو، ويعاونه من إسبانيا الحكم ريكاردو دي بيرجوس بينجوتيسيا، ويعاونه الأرجنتيني بونافا ، ويتواجد الأمريكي فيلاريال، والأرجنتيني بيلتي.

المنتخب المغربي تخطى عقبة إسبانيا في لقاء تاريخي

وكان المنتخب المغربي نجح في الفوز على إسبانيا في ثمن النهائي بنتيجة 3-0 عن طريق ركلات الترجيح، حيث لم ينجح المنتخب الإسباني في تسجيل أي ركلة جزاء، فيما نجح المنتخب البرتغالي في الفوز على سويسرا بسداسية مقابل هدف وحيد.

وتنتظر الجماهير المغربية والعربية مباراة أسود الأطلس يوم السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة في لقاء مرتقب بين المنتخبين.