رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. سقوط البرازيل وتأهل الأرجنتين وحلم حسام حسن وعودة كهربا

12:39 ص | السبت 10 ديسمبر 2022
مايفوتكش.. سقوط البرازيل وتأهل الأرجنتين وحلم حسام حسن وعودة كهربا

الأرجنتين

«ما يفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

مصدر مقرب من كهربا يكشف موعد عودته للمشاركة مع الأهلي

كشف مصدر مقرب من محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، في تصريحات لموقع «الوطن سبورت»، موعد عودته للمباريات خلال الفترة المقبلة، وطريقة حل أزمة غرامته لصالح الزمالك.

التفاصيل من هنا

فيزبرم يعلن إصابة يحيى خالد بقطع في الرباط الصليبي

أكد نادي فيزبريم المجري لكرة اليد، إصابة يحيي خالد، لاعب المنتخب المصري لكرة اليد، بقطع في الرباط الصليبي، ما سيؤدي لغيابه عن منتخب مصر في كأس العالم لكرة اليد.

التفاصيل من هنا

عودة 3 لاعبين للتشكيل الأساسي بالزمالك أمام بيراميدز في الدوري

كشف مصدر داخل الجهاز الفني بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، عن عودة ثلاثي لتشكيل الفريق، هم: محمد عبدالغني وأحمد فتوح وسيف الدين الجزيري.

التفاصيل من هنا

سقوط البرازيل في كأس العالم 

وسقط المنتخب البرازيلي في كأس العالم وودع البطولة، أمام كرواتيا، بضربات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما في الدور ربع النهائي من البطولة.

التفاصيل من هنا

تأهل الأرجنتين لنصف النهائي

وتأهل المنتخب الأرجنتيني للدور نصف النهائي من كأس العالم، بعد الفوز على حساب هولندا بضربات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي، بهدفين لكل منهما.

التفاصيل من هنا

حلم حسام حسن بتدريب المنتخب 

وكشف حسام حسن، نجم المنتخب المصري الأسبق، عن حلمه بتدريب المنتخب المصري في الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه يتمنى أيضًا أن يقود النادي الأهلي فنيًا.

التفاصيل من هنا