رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مفاجأة صادمة لجماهير المغرب قبل ساعات من مواجهة كرواتيا (صور)

09:17 ص | السبت 17 ديسمبر 2022
مفاجأة صادمة لجماهير المغرب قبل ساعات من مواجهة كرواتيا (صور)

المغرب أمام كرواتيا اليوم

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم، نحو استاد خليفة الدولي، مساء اليوم السبت، لمتابعة 90 دقيقة كروية بين منتخبي المغرب وكرواتيا، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم 2022، والتي يسعى من خلالها أسود الأطلس لخطف الميدالية البرونزية.

«بي إن سبورتس» تفاجئ الجماهير العربية قبل مباراة المغرب وكرواتيا

ووجهت شبكة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية صدمة قوية لجماهير المغرب والجماهير العربية، بشأن إذاعة مباراة المغرب وكرواتيا على القناة المفتوحة.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا في مباراة تحديد المركز الثالث

ووفقا للموقع الرسمي لشبكة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية على النسختين العربية والإنجليزية، فإنها لم تعلن، حتى الآن، عن بث مباراة المغرب وكرواتيا على القناة المفتوحة، في حين أنها أوضحت إذاعة اللقاء من خلال قنوات beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 2 Max، beIN Sports HD 3 Max.

موعد مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022

ومن المقرر أن تبدأ مباراة المغرب وكرواتيا عند تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة على استاد خليفة الدولي، والتي يسعى من خلالها الأسود لتحقيق الفوز بعد الخسارة أمام الديوك الفرنسية في المباراة الماضية بالدور قبل النهائي.

وكان المنتخب المغربي قد خسر في نصف نهائي كأس العالم 2022 أمام فرنسا بهدفين دون رد، في الوقت الذي خسرت فيه كرواتيا أمام الأرجنتين بثلاثية نظيفة، ليلتقي الفريقان في مباراة برونزية مونديال قطر، بينما يلعب فرنسا والأرجنتين المباراة النهائية، مساء الغد.