رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إنفانتينو: سعداء بما تقدمه قطر.. وأشعر بأني جزء من المنطقة العربية

05:14 م | الأحد 18 ديسمبر 2022
إنفانتينو: سعداء بما تقدمه قطر..  وأشعر بأني جزء من المنطقة العربية

إنفانتينو

عبر السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، عن سعادته بما تقدمه قطر في استضافة كأس العالم 2022، مشيرًا إلى أن الأمور في المونديال سارت على أحسن ما يرام.

إنفانتينو: سعيد بالتواجد في كأس العالم 2022

وقال إنفانتينو: «أحس بسعادة وفخر، الأمور تسير بأحسن مما يرام، سعيد بالتواجد في كأس العالم 2022، بهذه اللحظات سوف نستمتع بنهائي مميز ونحن سعداء».

وأكد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم أنه يشعر بأنه جزء من المنطقة العربية، وبالسعادة بما تحقق في البطولة، موضحًا أنه تعلم الرقص على الطريقة العربية، رغم كونه لم ينجح في الرقص بطريقة صحيحة، لكنه رقص على الطريقة القطرية.

وأوضح: «لم أعرف كيف أرقص، لكني رقصت الرقصة القطرية الشعبية، التي تذكرنا بالثقافة العربية والقطرية، كأس العالم يتصادف مع اليوم الوطني للقطريين ونهنأهم به».

جياني إنفانتينو: قطر قدمت كل المطلوب

وأوضح رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، أن قطر قدمت كل المطلوب منها باستضافة هذا الحدث العالمي، مشيرا إلى أنه أنه كان شاهدًا على التحضير لكأس العالم، وطريقة الافتتاح وكيفية استقبال الآخرين.

ولفت إلى أن «الناس جاءوا ليسعدوا بأوقاتهم في كأس العالم.. الجماهير استمتعت في حضارة واستمتعوا بالإرث القطري».

ويلتقي المنتخب الفرنسي مع نظيره الأرجنتيني في نهائي كأس العالم، في الوقت الحالي، ليسدل الستار على البطولة التي تختتم فاعلياتها اليوم، على استاد لوسيل.