أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي السابق بالنادي الأهلي، والحالي بنادي مودرن فيوتشر غادر منصبه في الجهاز الفني بمودرن فيوتشر وذلك بحسب بيان النادي
الإعلامي أحمد شوبير أعرب عن استياءه الشديد بسبب حملات التشويه التي يتعرض لها أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي السابق في الأهلي بعد رحيله عن القلعة الحمراء
مصدر داخل النادي الأهلي كشف عن آخر التطورات في ملف بديل الدكتور أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي السابق في القلعة الحمراء، بعدما أعلن النادي رحيله.
أعلنت إدارة الأهلي خلال الساعات الماضية، رحيل الدكتور أبو عبلة عن الجهاز الطبي للفريق الأحمر، إذ وجهت له الشكر عن الفترة التي قضاها مع الفريق الأول
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا