مجلس إدارة نادي الزمالك يواجه أزمة طاحنة مع اقتراب دقات الساعة من إعلان انتهاء المهلة الرسمية الممنوحة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم للحصول على الرخصة المؤهلة
قال علي غيط، نائب رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادي الإسماعيلي، إن الغرامات المالية ضد النادي وصلت إلى 220 مليون جنيه، مطالبا بإلغاء الهبوط مرة أخرى.
تعد أزمة الديون واحدة من أخطر التحديات التي تواجه عالم كرة القدم الحديث وذلك بسبب سقف طموح الأندية التي تسعى في التعاقد مع العديد من اللاعبين.
يرفض مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، التقدم باستقالتها والرحيل عن النادي، في ظل الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها النادي في الفترة الماضية