الزمالك يقدم مستندات جديدة في أزمة مستحقات أحمد مصطفى زيزو لاعب الفريق السابق من أجل حسم الأزمة المنظوره لدى لجنة شؤون اللاعبين في الاتحاد المصري لكرة القدم.
كشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، عن تصعيد جديد من جانب نادي الزمالك، ضد أحمد سيد زيزو، للحصول على مبلغ 20 مليون جنيه، ضمن القضية المقدمة في الوقت الحالي
طلب النادي الإسماعيلي 50 مليون جنيه للاستغناء عن اللاعب عبدالكريم مصطفى للمصري البورسعيدي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
تفاصيل موافقة أيمن الشريعي على عرض الأهلي للتعاقد مع علي محمود خلال نافذة الانتقالات الصيفية الجارية وذلك لدعم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل بصورة رسمية وحسم ا
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا