حمزة عبد الكريم
أعلن نادي برشلونة الإسباني، عن تعاقده مع حمزة عبد الكريم، قادما من الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر بنية البيع.

وقال حمزة عبد الكريم، في تصريحات عبر قناة «برشلونة»، إنه يشعر بالحماس الشديد، ومستعد ومتحمس، ولا يطيق الانتظار ليكون على أرض الملعب.
وأكد اللاعب، أن هدفه بذل كل ما في وسعه من أجل برشلونة، متمنيا أن يصل إلى الفريق الأول، ويمثل «البارسا» بأفضل طريقة ممكنة.
وأشار أنه إنسان طبيعي يحب كرة القدم، لأنها شغفه، وهذا ما يحب أن يفعله، وأن يبذل كل ما يستطيع.
واختتم موجها رسالة لعائلته وللجماهير المصرية قائلا، إن هذه خطوة جديدة بالنسبة له، وهو متحمس لها، ويتمنى أن يتمكن من إسعادهم وجعلهم فخورين به وبما سيقدمه.
وكتبت الصفحة الرسمية لنادي برشلونة، عبر منصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن «برشلونة والأهلي المصري توصلان إلى اتفاق بشأن إعارة اللاعب حمزة عبد الكريم حتى 30 يونيو 2026، مع خيار شراء للنادي الكتالوني في نهاية الموسم».
وأكد نادي برشلونة، إتمام تعاقده مع حمزة عبد الكريم قادما من الأهلي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، مع تضمين الاتفاق بند أحقية الشراء، في خطوة تهدف إلى تدعيم صفوف فريق الشباب خلال المرحلة المقبلة.
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
0
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
3
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
النرويج
1
:
3
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
السنغال
4
:
0
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
تعليقات الفيسبوك