رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برشلونة يخسر 4.5 مليون يورو بسبب فيرس كورونا

02:37 م | الثلاثاء 10 مارس 2020
برشلونة يخسر 4.5 مليون يورو بسبب فيرس كورونا

برشلونة

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن خسارة نادي برشلونة نحو 4.5 مليون يورو، بسبب بإقامة مباراة البارسا ضد نابولي في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، بدون جمهور بسبب انتشار فيرس كورونا.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة سيتكبد خسائر مالية ضخمة بعد قرار الحكومة الكتالونية الذي صدر اليوم الثلاثاء، مؤكدة أنه وقع ضرر اقتصادي كبير على برشلونة جراء إقامة المباراة بدون جمهور، من خلال الاضطرار إلى إعادة مبلغ التذاكر المباعة أو التي لا یزال من الممكن بیعھا.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة دافع عن فكرة اللعب بحضور الجمھور على الرغم من استعداده لما تحدده السلطات الصحیة كمعیار أعلى كأولویة، مضيفة أن النادي وافق في النهاية على قبول التدابیر التو قررھا السلطات الصحیة.

وفي نفس السياق، شدد وزير الصحة الإسباني سلفادور إيلا، على ضرورة إقامة مباراة برشلونة ونابولي بدون جماهير، ووفقا لما ذكره موقع "فوتبول إيطاليا" فإن وزير الصحة بإسبانيا طلب إجراء اللقاء دون جمهور معتبرا أن مباراة بهذا الحجم تتسبب بانتشار فيروس كورونا بين الجمهور، وصعوبة السيطرة في ظل التجمع الجماهيري الكبير.

الجدير للذكر أن برشلونة جرى تعادل في مباراته مع نابولي 1-1 في ذهاب ثمن نهائي تشامبيونزليج على ملعب "سان باولو" 25 فبراير الماضي.

 

  • كوراساو

    كوراساو

  • -

    :

    -

    11:00 PM

    كأس العالم 2026
  • كوت ديفوار

    كوت ديفوار

  • الإكوادور

    الإكوادور

  • -

    :

    -

    11:00 PM

    كأس العالم 2026
  • ألمانيا

    ألمانيا

  • إسكتلندا

    إسكتلندا

  • 0

    :

    3

    02:24 AM

    كأس العالم 2026
  • البرازيل

    البرازيل

  • هايتي

    هايتي

  • 2

    :

    4

    02:25 AM

    كأس العالم 2026
  • المغرب

    المغرب

  • كوريا الجنوبية

    كوريا الجنوبية

  • 0

    :

    1

    05:22 AM

    كأس العالم 2026
  • جنوب إفريقيا

    جنوب إفريقيا

  • التشيك

    التشيك

  • 0

    :

    3

    05:23 AM

    كأس العالم 2026
  • المكسيك

    المكسيك