رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تطور مفاجئ في إصابة وسام أبو علي.. هل يلحق بلقاء شباب بلوزداد؟

11:54 ص | السبت 03 فبراير 2024
تطور مفاجئ في إصابة وسام أبو علي.. هل يلحق بلقاء شباب بلوزداد؟

وسام أبو علي لاعب النادي الأهلي

ظهرت نتيجة أشعة الرنين المغناطيسي التي خضع لها وسام أبو علي، اللاعب الفلسطيني المنضم حديثًا إلى خط هجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك بعدما تعرض للإصابة خلال مشاركته في مران الفريق أمس.

وسقط أبو علي في مران الأهلي أمس متأثرًا بإصابة في العضلة الخلفية، وعلم «الوطن سبورت» أن إصابة اللاعب الفلسطينيالمنضم حديثا، عبارة عن شد في العضلة الخلفية ويحتاج للتأهيل فترة طويلة.

كما أكد مصدر داخل الجهاز الطبي في الأهلي أن تفاصيل الإصابة عبارة عن شد في الخلفية من الدرجة الثانية إذ أكد رئيس الجهاز الطبي في الأهلي للجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر أن مدة غياب اللاعب طويلة.

مدة غياب وسام أبو علي عن الأهلي

                           وسام أبو علي مهاجم النادي الأهلي

وأوضح الطبيب إلى كولر أن اللاعب سيحتاج لفترة تأهيل لن تقل عن 14 يومًا وقد تصل إلى 21 يومًا وذلك وفقًا لاستجابة اللاعب للبرنامج التأهيلي.

وحصل وسام أبو علي على راحة سلبية من المشاركة في التدريبات الجماعية للأهلي إذ يبدأ اللاعب في الخضوع لحقن البلازما ومن ثم سيبدأ اللاعب في التأهيل تدريجيًا في صالة الجيم الخاصة بملعب تدريبات الأهلي في فرع الجزيرة.

وتأكد غياب وسام أبو علي عن مباراة الأهلي المقبلة أمام شباب بلوزداد، والمقرر إقامتها على ملعب 5 جويلية بالجزائر العاصمة، لحساب الجولة الرابعة من دوري ابطال أفريقيا، يوم 16 فبراير الجاري.