رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الوطن سبورت ينشر كل ماتريد معرفته عن إنتخابات الزمالك

02:35 م | الأربعاء 22 نوفمبر 2017
الوطن سبورت ينشر كل ماتريد معرفته عن إنتخابات الزمالك

شعار الزمالك

أيام قليلة وينتهى نادى الزمالك، من الإنتخابات الخاصة بإنتخاب مجلس إدارة جديد، لدورة جديدة حيث ستكون الإنتخابات على يومين غدا وبعد غدا داخل النادى، وستكون المنافسة شرسة بين رئيس النادى الحالى، وبين أحمد سليمان والكل يراهن على نجاحه وكسب ثقة أعضاء الجمعية العمومية .

" الوطن سبورت" يرصد كل التفاصيل الخاصة بيومى الإنتخابات داخل القلعة البيضاء .

** عدد القضاة

تقرر تولي 170 قاضيا مهمة الإشراف، على انتخابات القلعة البيضاء ويساعد القضاة فى الإشراف على انتخابات نادي الزمالك، موظفين تابعين لمديرية الشباب والرياضة بمحافظة الغربية.

** كشوف المرشحين

تتضمن كشوف المرشحين بجوار اسم المرشح، رقمه الانتخابى، وصورته الشخصية حيث أن الأمر جاء بهدف التسهيل على أعضاء الجمعية العمومية، ومنعا لحدوث أى مشاكل

** عدد اللجان

قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك إقامة 150 لجنة لاستقبال أعضاء الجمعية العمومية، غدا الخميس وبعد غد الجمعة لإقامة الانتخابات، للتسهيل على كافة الأعضاء وعدم وجود ضغط عددى على اللجان .

** صناديق شفافة

تقرر استخدام صناديق شفافة، أثناء التصويت لزيادة الشفافية بين كافة المرشحين بالانتخابات، وقامت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بمخاطبة مديرية أمن الجيزة،لإرسال الصناديق الزجاجية الشفافة لمقر النادي .

** تأمين الشرطة

تقرر تولي قوات الشرطة التابعة لوزارة الداخلية، تأمين بوابات نادي الزمالك خلال يومي الانتخابات، وستتواجد قوات الشرطة أمام كافة بوابات الزمالك، منذ التاسعة صباح غد الخميس بينما يتولى أمن النادي عملية التأمين بالداخل .

** مكان الدعايا

استقر مسؤولو اللجنة القضائية، التي تتولى إدارة النادي على السماح للمرشحين في الانتخابات القيام بالدعاية الانتخابية، في ممر الملك فاروق فقط، الذي سيستضيف الانتخابات، وحذر مسؤولو الزمالك كافة المرشحين بالانتخابات، من إقامة دعاية انتخابية داخل النادي يومي الانتخابات، باستثناء ممر الملك فاروق الذي سيحتضن عملية التصويت ويسمح فيه للمرشحين بالدعاية والحديث مع الأعضاء .

** مناديب المرشحين

تقرر السماح لكل مرشح بانتخابات نادي الزمالك، بتواجد 10 مؤيدين له للمبيت بصحبة الصناديق الانتخابية عقب غلق باب التصويت في اليوم الأول للانتخابات، وفور غلق باب التصويت فى اليوم الأول، سيتم وضع الصناديق الانتخابية في غرفة مخصصة لذلك في حراسة قوات الشرطة، وسيتم السماح لـ 10 مؤيدين لكل مرشح بالمبيت مع الصناديق لتحقيق مبدأ الشفافية و الحيادية .

** عدد الأعضاء

أعلنت اللجنة القضائية، المشرفة على انتخابات نادي الزمالك، أن عدد الأعضاء الذي يحق لهم التصويت فى الانتخابات بلغ 104 ألف عضو.

** الأرقام الإنتخابية

حصل المرشحون لانتخابات نادي الزمالك المقبلة على الأرقام الخاصة وحصل أحمد سليمان على رقم 1 في الرئاسة والرئيس الحالى على رقم 2 وفي منصب النائب حصل أحمد جلال إبراهيم على رقم 1 وأحمد مرتضى على رقم 2 وأشرف السكري على رقم 3 وخالد جبر على رقم 4 ومصطفى بدوي على رقم 5

وفي منصب أمين الصندوق، حصل حازم ياسين على رقم 1 وسيف العماري على رقم 2 وعلي السيسي على رقم 3.

وفي العضوية، حصل أحمد عبد الله على رقم 1 وأحمد عبد الغني على رقم 2 وإسماعيل يوسف على رقم 3 والبدوري فاروق السيد على رقم 4 والحسيني سمير على رقم 5 وأمال وزام على رقم 6 وتامر التونسي على رقم 7 وحسن شاكر على رقم 8 وحسين السمري على رقم 9 ورجب أحمد رواش على رقم 10 ورجب حميدة على رقم 11 وسامح سوني على رقم 12 وشريف منير على رقم 13 وشريفة الفار على رقم 14 وعبد الله جورج على رقم 15وعلاء مقلد على رقم 16 وعمر جلال هريدي على رقم 17 وغادة عادل كرار على رقم 18 ولؤي محسن على رقم 19 وماجد قيشو على رقم 20 ومحمد أنور محمود "حمادة أنور" على رقم 21 ومحمد أبو العلا على رقم 22 ومحمد علي شرف على رقم 23 ومحمد محمود زايد على رقم 24 ومحمد رحمي على رقم 25 ومريم عصمت على رقم 26 ومصطفى عبد الخالق على رقم 27 ومعتز هشام على رقم 28 وهاني زادة على رقم 29 وهشام يكن على رقم 30