الزمالك
علم "الوطن سبورت" أن لاعبي الزمالك صرفوا الراتب الشهرى الخاص بهم قبل مواجهة طلائع الجيش، حيث توجه اللاعبين إلى الخزينة قبل المباراة وصرف كل لاعب المبلغ الخاص به.
وكان مجلس الزمالك قد قرر من قبل إيقاف المستحقات الخاصة باللاعبين بعد التعادل أمام نصر حسين داي الجزائري في الكونفدرالية الأفريقية وتذيل المجموعة إلا أن قرار المجلس بصرف المستحقات جداً لتحفيز اللاعبين قبل مواجهة الجيش لمواصلة تصدر الدوري إلا أن الفريق فشل في الفوز علي الجيش واكتفي بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق.
ويستعد الزمالك لمواجهة بترو اتليتكو الانجولي الأحد المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة الثالثة في الكونفدرالية الأفريقية.
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
تعليقات الفيسبوك