رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

3 أهداف أمام محمد صلاح يسعى لتحقيقها في مواجهة وولفرهامبتون اليوم

01:18 ص | الأحد 12 مايو 2019
3 أهداف أمام محمد صلاح يسعى لتحقيقها في مواجهة وولفرهامبتون اليوم

محمد صلاح

أصبح نادي ليفربول على بعد خطوة من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يستضيف وولفرهامبتون على ملعب أنفيلد، الساعة الرابعة مساء اليوم الأحد، في ختام مباريات البريميرليج 2018/2019، شرط أن يتعادل أو يخسر فريق مانشستر سيتي أمام برايتون في المواجهة المرتقبة على ملعب الأخير.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 95 نقطة، ويأتي ليفربول في المركز الثاني برصيد 94 نقطة، وينتظر الريدز تعثر السيتي لتحقيق لقب الدوري لأول مرة منذ 1990 حال فوزهم على وولفرهامبتون.

بالصور.. صلاح يوجه رسالة للجماهير قبل مواجهة وولفرهامبتون

ويسعى الدولي المصري إلى تحقيق 3 أشياء في مباراة ليفربول غدا ضد وولفرهامبتون

1- هداف الدوري

صلاح يتفوق على 3 لاعبين بفارق هدفين في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، حيث يمتلك 22 هدفا في الصدارة متفوقاً على أجويرو وماني وأوباميانج الذين يمتلكون 20 هدفا ومن المتوقع أن يستمر الصراع غداً في مباريات الجولة الأخيرة.

ونجح صلاح في تسجيل 32 هدفا الموسم الماضي وتحقيقه لقب هداف المسابقة، يريد أن يثبت أنه ليس الموسم الواحد في منافسة شرسة حتى الجولة الأخيرة.

 بالفيديو بهدف خرافي.. «صلاح» يعلن جاهزيته لمباراة وولفرهامبتون

2- لقب الدوري الإنجليزي

يسعى محمد صلاح إلى تحقيق لقب الدوري الإنجليزي مع فريقه ليفربول الذي لم ينجح في تحقيق لقب البريميرليج منذ عام 1990، الأمر الذي يتوقف على نتيجة مواجهة فريق مانشستر سيتي وبرايتون التي ستقام في نفس الموعد.

ويأمل صلاح في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي مع الريدز، بعد الأداء القوي الذي قدمه الفريق أمام برشلونة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ونجح في التأهل إلى نهائي البطولة لمواجهة فريق توتنهام.

 رسميا.. محمد صلاح أفضل لاعب في ليفربول لشهر أبريل

3- الاستعداد لنهائي دوري أبطال أوروبا

يريد صلاح أن تكون مباراة وولفرهامبتون، اليوم، خير إعداد له قبل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام فريق توتنهام الإنجليزي في الأول من يونيه المقبل، على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.