رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يدعم معلول بعد استبعاده من قائمة تونس: أنت الأفضل دائما

02:43 م | الأربعاء 12 يونيو 2019
الأهلي يدعم معلول بعد استبعاده من قائمة تونس: أنت الأفضل دائما

علي معلول

دعم النادي الأهلي، التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول، بعد قرار استبعاده من قائمة منتخب بلاده النهائية، التي تستعد لخوض غمار بطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو المقبل.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك» صورة لعلي معلول وكتبت عليها، «أنت الأفضل دائما»

 

- آلان جريس يعلن قائمة نسور قرطاج:

وكان الفرنسي آلان جيريس المدير الفني لمنتخب تونس، استبعد علي معلول من قائمة نسور قرطاج في كأس الأمم الأفريقية في مصر 2019، وتعويضه بكريم العواضي.

وضمت قائمة تونس في كأس الأمم كل من: فاروق بن مصطفى - معز حسن - معز بن شريفية - ياسين مرياح - وجدي كشريدة - نسيم هنيد - أيمن بن محمد - محمد دراغر - ديلان براون - كريم العواضي - أسامة الحدادي ومارك اللمطي- غيلان الشعلالي - أيمن بن محمد - أنيس البدري - إلياس السخيري - الفرجاني ساسي وبسام الصرارفي - يوسف المساكني - نعيم السليتي - وهبي الخزري - طه ياسين الخنيسي وفراس شواط.

-عبد الحفيظ يتواصل مع اللاعب:

وحرص سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، على التواصل مع علي معلول ظهير أيسر الفريق بعد استبعاده أمس الثلاثاء، من قائمة المنتخب التونسي لأمم أفريقيا، والاطمئنان على اللاعب وكواليس استبعاده من المنتخب، وهو الأمر الذي شرحه لمدير الكرة بالتفصيل.

وعلم "الوطن سبورت"، أن معلول شرح لعبد الحفيظ أن سبب استبعاده لم يكن فنيا، مرجعا الأمر لتوتر العلاقة مع المدير الفني للمنتخب التونسي آلان جريس، بسبب مناقشته في بعض الأمور الفنية التي تعلقت بعدم مشاركته بشكل أساسي مع المنتخب.

وطلب عبد الحفيظ من لاعب الأهلي التخلص من التفكير سريعا وطالبه بالاستمتاع بإجازته السلبية حتى 22 من الشهر الجاري، لحين تحديد بدء الاستعدادات للموسم الجديد مع الفريق الأحمر.

معلول: القادم أفضل

 وعلق معلول على قرار استبعاده من قائمة نسور قرطاج النهائية لكأس الأمم الأفريقية، وكتب «معلول» في تغريدة له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "القادم أفضل بإذن الله".