رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هاني رمزي عن إصابة جنش: "خسرنا اللاعب في وقت مفاجئ"

03:27 ص | السبت 29 يونيو 2019
هاني رمزي عن إصابة جنش: "خسرنا اللاعب في وقت مفاجئ"

هاني رمزي

أعلن هاني رمزي، مدرب منتخب مصر، إن الجهاز الفني للمنتخب يرغب في الدفع بعناصر جديدة بلقاء أوغندا، الأحد، خلال الجولة الأخيرة بدور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وأضاف "رمزي" خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "الماتش" والذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت بفضائية "صدى البلد، أن المنتخب يرغب إشراك عناصر جديدة لسبب تكتيكي لتجديد طريقة اللعب، والخوف على بعض العناصر الأساسية للفريق من الإصابات، موضحا أن أوغندا من أقوى المنتخبات وتجيد اللعب على الكرات المرتدة والثابتة؛ بينما قام الجهاز الفني للمنتخب بمشاهده أكثر من مباراة لهم وتم دراسة طريقة لعبهم بشكل جيد.

وأكد بأن الجهاز الفني قد تحدث مع اللاعبين عن الأداء خلال المبارتين الماضيتين والذان أهلتا المنتخب رسميا لدور الـ16 بينما يجب على المنتخب إثبات جدارته في صدارة المجموعة.

ورفض رمزي، التعليق على أزمة الأعب عمرو وردة، بعد عودته للصفوف مرة أخرى بعد ساعات قليلة من استبعاده لأسباب أخلاقية، متابعا: "علينا التركيز على هدفنا الأكبر للفوز بأمم أفريقيا، ومساندة منتخب مصر، كله شايف صعوبة البطولة وقوة الفرق زي الجزائر والمغرب والسنغال وغيرهم، وارد نواجه منتخب قوي في مراحل البطولة".

إصابة جنش في وقت مفاجئ

وعن إصابة الأعب محمود عبدالرحيم -جنش-، قال مدرب المنتخب إنه حزين للغاية لإصابة الأخير والتي جاءت بوقت مفاجئ، موضحا أنه لم يشاهد كيف أصيب لكن عندما سمع المتواجدون تألمه ذهبوا نحوه، مضيفًا: "كنا نتمنى تكون إصابة طفيفة".

وأضاف إنه من المنتظر أن يسافر "جنش" لإجراء عملية جراحية في ألمانيا خلال أيام قليلة "خسرنا حارس مميز على المستوى الفني والأخلاقي.. وجوده كان مطمئن لنا"، مشيرا إلى أنه قد تم استدعاء حارس المرمي "محمد أبوجبل" لضرورة وجود ثلاث حراس للمرمي وسينضم أبوجبل لمعسكر اليوم السبت.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة