رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالصور| رسميا.. الاتحاد السكندري يتعاقد مع لاعب برشلونة

01:01 م | السبت 13 يوليو 2019
بالصور| رسميا.. الاتحاد السكندري يتعاقد مع لاعب برشلونة

طارق الدالي

تعاقد نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي مع طارق الدالي، لاعب أكاديمية فريق برشلونة، فرع الولايات المتحدة الأمريكية.

ووقع طارق الدالي، صاحب الـ19 عامًا، على عقد انضمامه للاتحاد السكندري، أمس الجمعة، في حضور والده وطلعت يوسف، المدير الفني لزعيم الثغر، ونبيل أبو زيد، وكيل اللاعب.

وبدأ "الدالي" مسيرته الاحترافية في نادي منتخب السويس في سن الـ12 عاما، ثم انتقل لنادي جاسكو ومنه إلي النادي الأهلي مواليد 2000، وقرر بعد ذلك خوض التجربة الاحترافية بالانتقال إلى الدوري الإسباني، واللعب في صفوف برشلونة، من خلال أكاديمية الفريق، قبل العودة من جديد إلى مصر، عبر بوابة الاتحاد.

 

في سياق آخر، استقر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري عقب التشاور مع المدير الفنى لفريق الكرة كابتن طلعت يوسف على دراسة بعض العروض سواء الداخلية أو الخارجية التى تقدمت بها بعض الاندية لشراء عقود ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم الهانى سليمان ومحمد بازوكا وأحمد الألفي وفقا للمصلحة العامة لفريق الكرة وكذلك اللاعبين.

وتضع إدارة النادي استراتيجية بالتنسيق مع المدير الفنى لإعادة هيكلة فريق الكرة فى إطار سياسة الأستثمار الرياضي الذى ينتهجه مجلس إدارة النادى للاستفادة بجميع  عناصر ولاعبي الفريق خلال المرحلة القادمة.

وتتمنى إدارة النادي كل التوفيق لقائد الفريق الهانى سليمان ومحمد بازوكا وأحمد الألفى الذين قدموا أقصى ما لديهم من جهد مع زعيم الثغر خلال تواجدهم مع الفريق الأول لكرة القدم.