رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بينهما مصر.. رينارد يُغازل ثلاث مُنتخبات بلا مدرب بعد إقتراب رحيله عن المغرب

11:29 م | الثلاثاء 16 يوليو 2019
بينهما مصر.. رينارد يُغازل ثلاث مُنتخبات بلا مدرب بعد إقتراب رحيله عن المغرب

رينارد

لم يرحل الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب المغربي عن أسود الأطلس على الرغم من عدم تحقيق آمال الشعب المغربي في بطولة الأمم الأفريقية، حيث أعلن عبر حسابه الرسمي "تويتر" بأنه تحدث مع فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي عن عدم الحديث عن مستقبله أو إصدار أي بيانات خاصة بسمتقبله مع المغرب خلال الفترة المقبلة، لحين إصدار قرار رسمي بشأنه.

وتنتظر ثلاث منتخبات في الوقت الحالي بينهما المنتخب السعودي مدربًا، حيث ينتظر المنتخب السعودي مدربًا من أجل الاستعداد جيدًا لتصفيات أمم آسيا والتي ستؤهل لكأس العالم 2022، وربطت تقارير سعودية إسم الفرنسي بقيادة الأخضر خلال الفترة المقبلة، خاصة مع إقتراب رحيله عن المغرب.

فيما رحل الهولندي كلارنس سيدورف عن تدريب المنتخب الكاميروني بعد فشله في تخطي عقبة نيجيريا بدور الـ16، ومن الممكن أن يفكر الاتحاد الكاميروني لكرة القدم في التعاقد مع رينارد، خاصة وأن رينارد حصل على أمم أفريقيا مرتين وجدير بقيادة الأسود.

رؤوف خليف يُرشح رينارد للمنتخب المصري

ورحل المكسيكي خافيير أجيري عن المنتخب المصري بعد الفشل في قيادة المنتخب المصري لدور النهائي على الأقل ببطولة أمم أفريقيا، ومن الممكن أن يفكر اتحاد الكرة المصري في التعاقد مع رينارد، خاصة بعدما رشح المعلق التونسي رؤوف خُليف في حوار خاص للوطن سبورت رينارد للتواجد مع المنتخب المصري حيث قال: رينارد قادر على النجاح مع الفراعنة.

وتمكن رينارد من إحداث طفرة في تاريخ منتخب زامبيا، بعدما قادهم للتتويج ببطولة كأس أمم إفريقيا 2012، حيث استطاع أن يحقق نتائج رائعة في تلك البطولة.

وانتقل رينارد لتدريب كوت ديفوار، واستطاع قيادة رفاق ديديه دروجبا ويايا توريه، لتحقيق لقب كأس الأمم الإفريقية 2015.