رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد بروفة رائعة.. شركة مصرية تُنظم حفل ختام كأس الأمم الأفريقية

11:22 ص | الجمعة 19 يوليو 2019
بعد بروفة رائعة.. شركة مصرية تُنظم حفل ختام كأس الأمم الأفريقية

شركة مصرية تُنظم إحتفالية نهائي كأس الأمم الأفريقية 2019

يُسدل اليوم الجمعة، ستار كأس الأمم الأفريقية، بالمباراة النهائية التي ستجمع منتخبي الجزائر والسنغال، لحسم لقب النسخة رقم 32، في التاسعة مساءا، على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

وتنظم شركة مصرية، وفق بيان لها، حفل ختام البطولة، إذ من المنتظر أن تشهد نهاية المباراة مراسم تكريم خاصة للمنتخب الفائر باللقب.

ونجحت الشركة المصرية، في الفوز بتنظيم حفل احتفال البطولة، رغم وجود العديد من الشركات الأخرى، بقرار من اللجنة المنظمة، بعد أن قدمت مشهدا رائعا قدمته في بروفة خاصة قبل المباراة بأيام. 

دنيا سمير غانم تُحيي حفل الختام

وفي سياق متصل، تقرر أن تُحيي الفنانة دنيا سمير غانم الحفل الختامي للبطولة، بعد أن أحيا الفنان حكيم حف المباراة الإفتتاحية، على أرضية ستاد القاهرة، والتي جمعت منتخب مصر أمام زيمبابوي.

وجهزت اللجنة المنظمة للبطولة، برنامج فني ضخم لحفل الختام، والذي سيشهد بعض الرقصات والعروض الفنية، بجانب فقرة غنائية برنامجاً فنياً لحفل الختام، الذى سيقام لمدة 10 دقائق، ويتضمن بعض الرقصات والعروض الفنية، بجانب فقرة غنائية فى حضور العدد من الشخصيات البارزة، في مختف المجالات، على رأسهم السويسرى جيانى إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم.

انفانتينو يشيد بتنظيم مصر للبطولة

وكان السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، قد أشاد بتنظيم مصر لبطولة كأس الأمم الأفريقية، وقال: "حضارة مصر ملهمة للبشرية وسعدت من قبل بالوجود فى مصر، مصر نجحت فى ليلة استثنائية إلى القارة السمراء والعالم أجمع فى حفل الافتتاح، ورهاني كان كبيراً، فتحقق النجاح حتى وصلنا للختام الليلة".