رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يرفع مكافآت السوبر.. وميتشو: الأهلى كتاب مفتوح وسنفوز عليه

08:21 ص | الثلاثاء 17 سبتمبر 2019
الزمالك يرفع مكافآت السوبر.. وميتشو: الأهلى كتاب مفتوح وسنفوز عليه

الزمالك

بدأ الصربى ميتشو، المدير الفنى لفريق الزمالك، الاستعداد لمواجهة الأهلى يوم الجمعة المقبل على استاد برج العرب بحضور 10 آلاف مشجع، وطلب "ميتشو" من الجهاز الإدارى لفريقه تجهيز مقاطع فيديو لمواجهة الأهلى الأخيرة فى بطولة دورى أبطال أفريقيا التى حقق فيها الأحمر الفوز بهدفين، علاوة على مشاهدة مواجهة مباراة الأحمر أمام بيراميدز فى بطولة كأس مصر للتعرف على مفاتيح لعب الفريق ودراسته جيداً قبل المباراة المهمة بينهما.

وأكد "ميتشو" أن الأهلى قبل مشاهدة لقطات مسجلة له كتاب مفتوح أمامه وعناصره معروفة له بشكل كبير، وقادر على تخطيه فى مباراة السوبر والفوز باللقب على حسابه، كاشفا عن أنه يعرف مدى أهمية مباريات القمة عند جمهور الفريقين، وسمع عنها كثيرا على مستوى المنطقة العربية، وأنه محظوظ بعودة الجماهير فى المباراة مرة أخرى بعد غياب لسنوات كبيرة.

المدير الفنى يدرس الأحمر بالفيديو.. والفريق يعود للمران اليوم

على صعيد آخر يعود اليوم الفريق للمران على ملعبه مرة أخرى، عقب العودة، أمس الاثنين، من السنغال بعد رحلة طيران طويلة تخللها ترانزيت قبل العودة إلى القاهرة عقب الخسارة أمام جينيراسيون فوت السنغالى بهدفين لهدف فى ذهاب دور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا.

وحرص ميتشو على عقد جلسة مع اللاعبين بهدف رفع معنوياتهم وطالبهم بنسيان الخسارة الأفريقية، والتركيز فى مباراة السوبر، مشدداً على أن الفوز على الأهلى بطولة خاصة، وسينسى الجميع الخسارة التى تعرض لها الفريق فى السنغال.

وفى السياق نفسه، قام أمير مرتضى، المشرف العام على قطاع الكرة بالنادى، بإبلاغ اللاعبين برفع قيمة مكافآت الفوز ببطولة السوبر المصرى على حساب الغريم التقليدى الأهلى حيث وعد رئيس القلعة البيضاء بحصول كل لاعب على 250 ألف جنيه حال الفوز باللقب.

على جانب آخر استقر مجلس إدارة النادى على اختيار ملعب بتروسبورت لاستضافة مباراة العودة أمام جينيراسيون فوت السنغالى، المقرر له يوم 29 من الشهر الحالى، حيث يحتاج الزمالك لتحقيق نتيجة إيجابية فى لقاء العودة الفوز بهدف دون رد من أجل ضمان التأهل لدور المجموعات بالبطولة الأفريقية.

وينتظر مسئولو الأبيض الحصول على الموافقات الأمنية لإقامة المباراة على ملعب بتروسبورت بحضور عدد جماهيرى مكثف مثلما حدث أمام ديكاداها الصومالى الذى أقيم على استاد برج العرب بموافقة الجهات الأمنية على حضور 10 آلاف مشجع.