رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لاعب الزمالك يخضع للفحص الطبي بعد مواجهة المقاولون

10:55 م | السبت 19 أكتوبر 2019
لاعب الزمالك يخضع للفحص الطبي بعد مواجهة المقاولون

أحمد زيزو لاعب الزمالك

يخضع أحمد سيد زيزو لاعب فريق الزمالك للفحص بالإشاعة خلال الساعات المقبلة من أجل معرفة مدى إصابته بعد خروجه من مواجهة المقاولون بعد شعوره بإجهاد في العضلة الخلفية.

وسجل زيزو هدف الزمالك الثاني الذي ضمن للأبيض الفوز على المقاولون العرب بالدوري الممتاز اليوم بالجولة الخامسة.

وتصدر نادي الزمالك جدول الدوري المصري، مؤقتا، بعد تحقيق الفوز على فريق المقاولون العرب بنتيجة هدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز.

وشهد الشوط الثاني للمباراة أحداث مثيرة منها حالتين طرد واحدة للاعب فرجاني ساسي "نادي الزمالك"، والثانية للجزائري سيف الدين الجزيري "نادي المقاولون".

وسجل ثنائية الزمالك اللاعب فرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو، فيما أحرز اللاعب محمد سالم هدف نادي المقاولون، في المباراة التي منحت نادي الزمالك صدارة الدوري المصري برصيد 10 نقاط من 4 مباريات حقق خلالها الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراة.

وحل المقاولون العرب في المركز الرابع برصيد 7 نقاط من 4 مباريات حقق خلالها الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة وخسر مباراة.

ميتشو: الانتصار على المقاولون منحنا دفعة معنوية قبل صدام جينيراسيون

أعرب الصربي ميلوتين سريدوفيتش الشهير بـ "ميتشو"، المدير الفني للزمالك، عن رضاه التام بالانتصار الثمين الذي حققه فريقه اليوم السبت، على حساب المقاولون العرب بنتيجة 2-1، ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز

وقال "ميتشو" في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: "نجحنا اليوم في الانتصار على أحد أقوى الفرق ببطولة الدوري المصري حاليًا، وأعتقد أن هذا الانتصار يمنحنا دفعة معنوية هائلة قبل صدام جينيراسيون السنغالي، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم 24 أكتوبر الجاري.

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند