رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

راشفورد يحطم رقم رونالدو مع مانشستر يونايتد أمام نورويتش بالدروي الإنجليزي

11:36 م | الأحد 27 أكتوبر 2019
راشفورد يحطم رقم رونالدو مع مانشستر يونايتد أمام نورويتش بالدروي الإنجليزي

ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد

استطاع المهاجم الإنجليزي ماركوس راشفورد، لاعب مانشستر يونايتد، تحقيق رقم مميز، في مباراة فريقه اليوم أمام نورويتش سيتي، بعد تسجيله هدف فريقه الثاني في المباراة، التي حسمها اليونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب كارو رود، في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وصل راشفورد بهذا الهدف إلى 50 هدف في مسيرته مع الشياطين الحمر، في مختلف المسابقات منذ مشاركته مع الفريق الأول، كما صنع 28 هدفاً، خلال 183 مباراة خاضها مع النادي الإنجليزي، وهذا الهدف أيضاً هو رقم 2001 لصالح مانشستر يونايتد في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

كسر راشفورد رقم البرتغالي كريستيانو رونالدو، جناح اليونايتد السابق، ولاعب يوفنتوس الحالي، الذي وصل إلى 50 هدفاً، مع الشياطين الحمر، بعد 188 مباراة له مع الفريق الإنجليزي.

يعتبر الفرنسي أنتوني مارسيال، هو أسرع لاعب في تشكيل مانشستر يونايتد الحالي، يصل إلى الهدف رقم 50، بعد 176 مباراة فقط مع مانشستر يونايتد، متفوقاً على راشفورد الذي وصل إلى هدفه الخمسين اليوم.

وكتب ماركوس راشفورد، محتفلاً بهدفه عقب نهاية لقاء اليوم، عبر حسابه على تويتر: "هذا يوم مميز بالنسبة لي، لذلك قررت منح قميص الفريق موقعاً كهدية إلى أحد المشجعين مساء الغد"، وأضاف المهاجم الإنجليزي: "أنا أعرف هدفي المفضل من أهدافي الخمسين، إذا استطعت تخمين الإجابة قد تكون الفائز، بالتوفيق".

يونايتد يهزم نورويتش بثلاثية خارج ملعبه بقيادة مارسيال

وكان مانشستر يونايتد قد حقق فوزاً سهلاً على حساب مضيفه نورويتش سيتي بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب كارو رود، في الجولة العاشرة من الدولي الإنجليزي.

سجل مانشستر يونايتد عن طريق لاعب الوسط سكوت ماكتوميناي، والثنائي الهجومي ماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال، بينما سجل هدف نورويتش الوحيد البديل أبيل هيرنانديز.

وشهد اللقاء إهدار لاعبى اليونايتد لركلتي جزاء عن طريق راشفورد ومارسيال، في الشوط الأول من أحداث اللقاء، بفضل تألق حارس كريستال بالاس هينيسي.