رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سونج: الجيل الحالي مستقبل الكاميرون.. وهدفنا الانتصار على مصر

07:39 م | الإثنين 11 نوفمبر 2019
سونج: الجيل الحالي مستقبل الكاميرون.. وهدفنا الانتصار على مصر

سونج

أبدى روجبرت سونج، المدير الفني لمنتخب الكاميرون الأولمبي، سعادته بفوز منتخب بلاده على مالي، معربا عن رضاه عن أداء الأسود في ثاني مباريات الفريق ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما، المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وقال "سونج" في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة:"أنا سعيد بعملي وأؤديه بكل حب وسعادة، وأحاول مساعدة كل اللاعبين الصاعدين، واعتبرهم أخوتي الصغار، راض تماما عن فريقي وأدائه خلال البطولة".

وعن مواجهة منتخب مصر المقبلة في الجولة الثالثة، قال "سونج":"مواجهة مصر ستكون صعبة للغاية وسنؤديها بكل جدية ونلعب على الخروج بانتصار في المباراة المقبلة يمنحنا صدارة المجموعة".

وعن توقعه لنتيجة مباراة مصر أمام غانا، قال:"نتيجة مباراة مصر وغانا لا تعنيني مطلقا، ما أسعى إليه هو اللعب بكل قوة وأن أكون جاهزا لكل المواقف".

واستكمل سونج:"فرانك إيفينا لاعب واعد وله مستقبل باهر، هذا هو ظهوره الأول مع منتخب الكاميرون، أطلق على هذا الجيل منتخب الأمل، هذا المنتخب هو مستقبل الكاميرون".

وانتصر منتخب الكاميرون الأولمبي على مالي، بهدف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت بينهما اليوم، في الجولة الثانية من بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عاما التي تقام في مصر، والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية 2020 بطوكيو.

وبتلك النتيجة، رفع أسود الكاميرون رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة مؤقتا، بينما مازال المنتخب المالي بدون نقاط، بعد الخسارة في المباراة الأولى أمام مصر.