رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد 8 سنوات بدون عمل.. مدرب كينيا يتفوق على البدري في أول مباراة رسمية للثنائي

08:13 م | الخميس 14 نوفمبر 2019
بعد 8 سنوات بدون عمل.. مدرب كينيا يتفوق على البدري في أول مباراة رسمية للثنائي

الجهاز الفني لكينيا

تفوق الكيني فرانسيس كيمانزي، المدير الفني للمنتخب الكيني، على حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، في أول مباراة رسمية للثنائي، خاصة أن المدربان يقودان منتخبي بلادهما لأول مرة في مباراة رسمية، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1، ويعتبر التعادل مكسب كبير للمنتخب الكيني، خاصة أنه يلعب خارج الديار مع أكثر منتخب محقق لبطولات أفريقيا في القارة السمراء.

ويقود حسام البدري لأول مرة المنتخب المصري في مسيرته التدريبية، فيما يقود المدرب الكيني منتخب بلاده لثالث مرة في مسيرته التدريبية، حيث يعتمد عليه الاتحاد الكيني حينما يقرر اللجوء لمدرب جديد.

وعلى مدار 8 سنوات جلس المدرب الكيني في منزله دون عمل، حسب معلومات "ترانسفير ماركت"، ليقرر الاتحاد الكيني عودته لقيادة نجوم الهارامبي من جديد، خاصة أنه مدرب يجيد التعامل مع اللاعبين.

البدري خاض مبارتين وديتين مع المنتخب الوطني أمام كل من ليبيريا وبوتسوانا، ونجح في الفوز في المبارتين بشق الأنفس عن طريق حمدي فتحي، اللاعب الذي تعرض للإصابة قبل مباراة كينيا.

المدرب الكيني خاض مباراتين أيضًا مع منتخب بلاده

المدرب الكيني خاض مباراتين وديتين أيضا استعدادًا للفراعنة، حيث تعادل أمام أوغندا، في سبتمبر الماضي، وانتهت إيجابيًا 1/1، ثم خاض مباراة ودية أخري أمام موزمبيق، في أكتوبر، وانتهت بفوز الأخير، بهدف نظيف.