رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. فايلر يحذر دفاع الأهلي.. ومفاجأة في وفاة إداري الزمالك

11:19 م | السبت 21 ديسمبر 2019
مايفوتكش.. فايلر يحذر دفاع الأهلي.. ومفاجأة في وفاة إداري الزمالك

فريق بيراميدز

"مايفوتكش" خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت" لقرائه ومتابعيه يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأبرز مباريات اليوم، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

فايلر يحذر دفاع الأهلي قبل مواجهة الاتحاد

عقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع لاعبي الخط الدفاعي للفريق الأحمر، وذلك في محاضرة عقدها معهم قبل انطلاق المران اليوم السبت، في ملعب التتش بالجزيرة، وحذر "فايلر" من خطورة الثنائي رزاق سيسيه وخالد قمر، مهاجمي نادي الاتحاد السكندري، وذلك قبل لقاء الفريقين.

إيهاب جلال: لن أقود بيراميدز

كشف إيهاب جلال، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، حقيقة رحيله إلى تدريب فريق بيراميدز خلال الفترة المقبلة، بعد رحيل الفرنسي ديسابر، وقال: "في حال رحيلي عن المصري غالبا لن أتولى تدريب فريق آخر خلال الموسم الجاري، ولن أترك المصري حتى وإن تلقيت عرضا مغريا، وأنا لم أعتد ترك فريق في وسط الموسم، وتركي إنبي للانضمام للزمالك كان بسبب مشكلة، وليس بسبب عرض النادي الأبيض".

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة المصري وبيراميدز

انتهت مواجهة فريقي المصري البورسعيدي وبيراميدز، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، خلال المباراة التي أقيمت بينهما اليوم، ضمن الجولة التاسعة من مسابقة الدوري العام، على ستاد الجيش بالسويس.

وبهذه النتيجة رفع بيراميدز رصيده إلى 9 نقاط في المركز السابع، في المقابل رفع المصري رصيده إلى 8 نقاط في المركز الـ13.

وفاة إداري الزمالك بسبب الملاريا

كشف الدكتور محمد أسامة، طبيب فريق الزمالك، عن أسباب وفاة وليد قاصد إداري النادي، صباح اليوم السبت، وقال طبيب الزمالك في تصريحات صحفية: "إداري الزمالك كان يعاني من الإصابة بمرض الملاريا الخبيثة، تعرض لها خلال رحلة الزمالك الماضية في الكونغو لمواجهة مازيمبي في الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أفريقيا".