رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإسماعيلي يترقب.. الرجاء المغربي يفقد 5 لاعبين قبل مواجهة مولودية الجزائر

03:56 م | السبت 08 فبراير 2020
الإسماعيلي يترقب.. الرجاء المغربي يفقد 5 لاعبين قبل مواجهة مولودية الجزائر

الرجاء المغربي

يستضيف غدا الأحد فريق الرجاء المغربي نظيره مولودية الجزائر، في إياب ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية، ويترقب فريق الإسماعيلي المصري نتيجة اللقاء، حيث سيواجه المنتصر من الفريقين في نصف نهائي البطولة العربية للأندية.

وسيفتقد الرجاء المغربي خدمات خمسة لاعبين من الأساسين دفعة واحدة، أمام ضيفه فريق مولودية الجزائر، بسبب إصابات مختلفة يعاني منها هؤلاء اللاعبين.

وسيغيب عن صفوف الفريق المغربي كل من، عبد الإله الحافيظي، وعبدالجليل جبيرة، ومحمد المكعازي، ومحمود بنحليب، وعمر بوطيب.

ومن المنتظر أن يستعيد الرجاء خدمات "الحافيظي وجبيرة" خلال الأسبوع المقبل، بينما يغيب "المكعازي" لمدة عشرة أيام، بينما يواصل "بوطيب" علاجه خارج البلاد، وسيخضع محمود بنحليب لعملية جراحية على يد الطبيب البلجيكي بيتر دوخ.

الرجاء أقرب إلى التأهل لنصف نهائي البطولة العربية بفضل نتيجة الذهاب

وحقق فريق الرجاء فوزا ثمينا في مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين بملعب مصطفى تشاكر يوم 4 يناير الماضي، حيث انتصر الفريق المغربي بهدفي محسن متولي وبين مالانجو، مقابل هدف لفريق مولودية الدزائر أحرزه سامي فريوي.

وسيتأهل الرجاء إلى نصف نهائي البطولة العربية، حال تحقيق الفوز أو التعادل بأي نتيجة، وحتى الخسارة بنتيجة 1-0 تمنحه بطاقة التأهل لمواجهة الإسماعيلي في نصف النهائي، ولا يوجد أمام فريق المولودية سوى تحقيق الفوز بفارق أكبر من هدف، أو تحقيق الفوز بفارق هدف واحد بنتيجة أكبر من 2-1.

ونجح الدراويش في قطع تذكرة إلى نصف نهائي كأس بطولة محمد السادس، بعد عبور عقبة مواطنه الاتحاد السكندري بالفوز عليه ذهابا في الإسكندرية بهدف دون مقابل، ثم التعادل سلبيا في الإسماعيلية بمباراة الإياب.