رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أمير عزمي: مباريات الدور الثاني لنادي مصر أشبه بنهائيات الكؤوس

02:18 م | الثلاثاء 03 مارس 2020
أمير عزمي: مباريات الدور الثاني لنادي مصر أشبه بنهائيات الكؤوس

المدرب العام لنادي إف سي مصر

قال أمير عزمي مدرب عام فريق إف سي مصر، إن المعسكر الذي دخله اللاعبين الفترة الأخيرة بداية من الأسبوع الحالي خلال فترة توقف الدوري، حقق المطلوب لدي الجهاز الفني بقيادة خالد جلال.

وأكد أمير عزمي في تصريحاته لـ"الوطن سبورت": "خلال المعسكر والمباريات الودية التي يخوضها الفريق على هامش المعسكر، نحرص على مشاراكة جميع اللاعبين للانسجام بين بعضهم البعض ورفع اللياقة البدنية للاعبين وأقامة مباريات ودية".

وتابع المدرب العام: "الفريق يدخل الدور الثاني بهدف حصد النقاط الثلاث، وتقديم أفضل أداء كما حدث في مباراة الكأس أمام وادي دجلة، وهدفنا البقاء في بطولة الدوري هذا الموسم".

وواصل: "هناك مجموعة من ناشئي النادي ستشارك مع الفريق، وذلك مع بداية الدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز، بعدما جرى تصعيدهم لامتلاكهم الخبرات والإمكانيات الجيدة التي تضيف الكثير للفريق الأول".

ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراة ودية اليوم أمام كوكاكولا، وتختتم المباريات الودية بمواجهة حرس الحدود عصر الخميس المقبل، وذلك استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي، في أولى مباريات الدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز. 

وقررالجهاز الفني منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 24 ساعة، بعد انتهاء المعسكر مساء الخميس المقبل، ليعود الفريق إلى التدريبات الجماعية صباح السبت المقبل.

وفي سياق آخر علق أمير عزمي على البطولة الأفريقية: "أتمنى وصول الأهلي والزمالك إلى المباراة النهائية وتمثيل الكرة المصرية".

ويتذيل نادي مصر ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز حيث يحتل المركز الأخير، برصيد 11 نقطة فقط.